جار التحميل...

°C,
يعقوب مقيماً للأداء

أطقم تحكيم إماراتية لإدارة "تصفيات كأس العالم والآسيوية للسيدات"

November 08, 2021 / 11:04 PM
طاقم التحكيم الإماراتي بقيادة الدولي محمد عبد الله
يدير طاقم تحكيم إماراتي، بقيادة الدولي محمد عبد الله، مباراة فيتنام واليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، فيما يدير طاقم تحيكم آخر، مباراة فيتنام والسعودية في مشوار التصفيات أيضاً.
الشارقة 24 - محمود علي:

غادر إلى العاصمة الفيتنامية هانوي، طاقم التحكيم الإماراتي الدولي المكون من محمد عبد الله حسن "حكم ساحة"، ومحمد أحمد يوسف "مساعد أول"، وحسن المهري "مساعد ثان"، وعادل النقبي "حكم رابع"، وعمار الجنيبي "حكم فيديو"، لإدارة مباراة منتخبي فيتنام واليابان التي تقام الخميس المقبل، ضمن مباريات المجموعة الثانية في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم أيضاً بتعيين طاقم دولي المكون من أحمد الراشدي "مساعد أول"، وعمر آل علي "حكم رابع"، ومحمد عبد الله حسن "حكم فيديو"، وعمار الجنيبي "حكم فيديو مساعد"، ضمن طاقم التحكيم الذي سيُدير مباراة منتخبي فيتنام والسعودية يوم 16 نوفمبر المقبل في هانوي.

كما عين الاتحاد الآسيوي أحمد يعقوب المسؤول الفني للمُقيّمين والمحاضرين في اتحاد الإمارات لكرة القدم، مقيّماً لأداء حكام مباراة منتخبي أستراليا والسعودية في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، والمقرر لها الخميس المقبل في مدينة سيدني الأسترالية.

من جهة أخرى، يشارك الحكم الدولي عمر آل علي "حكم فيديو"، ضمن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباريات بطولة الأندية الآسيوية للسيدات 2021 في الأردن، والتي انطلقت منافساتها الأحد، وتختتم يوم الثالث عشر من الشهر الجاري.
November 08, 2021 / 11:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.