جار التحميل...

°C,
خلال لقائه وفد الجامعة العربية

البرهان: ملتزمون بالتحول الديموقراطي وحماية مكتسبات الثورة

November 07, 2021 / 10:30 PM
الفريق أول عبد الفتاح البرهان القائد العام للجيش السوداني
التقى الفريق أول عبد الفتاح البرهان القائد العام للجيش السوداني الأحد، بوفد الجامعة العربية برئاسة الأمين برئاسة الأمين العام المساعد للجامعة حسام زكي، الذي وصل الخرطوم لتقريب وجهات النظر والتوصل إلى حل الأزمة الراهنة بالسودان.
الشارقة 24- كونا:

أكد الفريق أول عبد الفتاح البرهان القائد العام للجيش السوداني الأحد، الالتزام التام بالتحول الديموقراطي وحماية مكتسبات الثورة السودانية.

جاءت تصريحات البرهان خلال استقباله في الخرطوم، وفداً من جامعة الدول العربية برئاسة الأمين العام المساعد للجامعة حسام زكي.

وشدد البرهان على الالتزام التام بالتحول الديمقراطي والحرص على حماية مكتسبات الثورة السودانية وتحقيق تطلعات الشعب السوداني، مشيداً بالدور الكبير الذي تضطلع به جامعة الدول العربية لدعم وإنجاح الفترة الانتقالية والاهتمام بقضايا السودان.

من جانبه، قال الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية حسام زكي في تصريحات صحافية عقب اللقاء، إنه نقل رسالة شفهية من الأمين العام أحمد أبو الغيط تؤكد دعم الجامعة للتحول الديموقراطي في السودان، مشدداً على أهمية الحوار كوسيلة أساسية للتعامل مع الأزمات التي قد تطرأ خلال عملية التحول الديمقراطي.

وأكد زكي دعم جامعة الدول العربية للسودان في جميع المراحل وأنها تراقب عن كثب مسيرة التحول الديمقراطي والوصول لبر الأمان. 

ووصل مساء أمس وفد الجامعة العربية للخرطوم، بهدف تقريب وجهات النظر والتوصل إلى حل الأزمة الراهنة بالسودان. 
 
November 07, 2021 / 10:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.