جار التحميل...

°C,
بفوزه على فرايبورج

بايرن ميونخ يقبض بقوة على صدارة الدوري الألماني

November 06, 2021 / 10:46 PM
من اللقاء
حقق فريق بايرن ميونخ، فوزاً جديداً في الدوري الألماني لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه فرايبورج 2 /1 في المرحلة الحادية عشرة للبوندسليجا.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

عزز فريق بايرن ميونخ موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه فرايبورج 2 /1 في المرحلة الحادية عشرة للبوندسليجا.

وعلى ملعب اليانز أرينا انتهى الشوط الاول بتقدم بايرن ميونخ، بهدف سجله ليون جوريتسكا في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني أضاف القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 75، ورد يانيك هابيرير بالهدف الوحيد لفرايبورج في الوقت بدل الضائع.
 
الفوز رفع رصيد بايرن في الصدارة إلى 28 نقطة بفارق أربع نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف، والذي يلتقي في وقت لاحق اليوم، مع مضيفه لايبزج، وتوقف رصيد فرايبورج عند 22 نقطة في المركز الثالث.

فولفسبورج

 وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا، واصل فولفسبورج صحوته تحت قيادة مدربه الجديد فلوريان كوفلت، وحقق فوزه الثالث على التوالي على مستوى جميع المسابقات.

ويدين فولفسبورج بالفضل في هذا الفوز للاعبه لوكاس نميشا، الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 14.

الفوز رفع رصيد فولفسبورج إلى 19 نقطة ليتقدم للمركز الرابع، وتوقف رصيد أوجسبورج عند تسع نقاط في المركز الثالث من القاع.

شتوتغارت

وعلى ملعب مرسيدس بنز أرينا، سجل لاعب الوسط الياباني ماسايا اوكوجاوا هدف الفوز لأرمينيا بيلفيلد، في شباك مضيفه شتوتجارت في الدقيقة 19.
 
وحقق بيلفيلد فوزه الأول هذا الموسم ليرفع رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الثاني من القاع، وتوقف رصيد شتوتغارت عند عشر نقاط في المركز الرابع عشر.

بوخوم

وعلى ملعب رورستاديون، حسم بوخوم فوزه على هوفنهايم بهدفين في الشوط الثاني.

وتقدم سوما نوفوثني بهدف لبوخوم في الدقيقة 66 وتكفل المهاجم الصربي ميلوس بانتوفيتش بتسجيل الهدف الثاني، في الوقت بدل الضائع.

الفوز رفع رصيد بوخوم إلى 13 نقطة، ليبتعد خطوة مهمة عن منطقة الخطر ويتقدم للمركز الثاني عشر، بفارق نقطة واحدة خلف هوفنهايم صاحب المركز العاشر.
November 06, 2021 / 10:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.