جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
محلياً وقارياً

بني رشيد: "خورفكان للمعاقين" يستعد لمجموعة من المنافسات المقبلة

06 نوفمبر 2021 / 10:33 PM
يستعد نادي خورفكان للمعاقين للمشاركة في عدد من المنافسات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة، منها بطولة العالم لرفعات القوة في جورجيا 24 نوفمبر الجاري، وبطولة آسيا للناشئين في 27 من الشهر نفسه في مملكة البحرين، التي تستضيف أيضاً بطولة غرب آسيا الثالثة فبراير المقبل.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

كشف سعادة الدكتور عبد الرزاق بني رشيد، رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، عن أجندة حافلة بالمنافسات التي ينظمها ويشارك فيها النادي، خلال الفترة القليلة المقبلة على الصعيد المحلي والدولي.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن منافسات النادي بعد استئناف الأنشطة الرياضية استهلت، السبت، باستضافة التجمع الأول لرفعات القوة على المستوى المحلي، كما يشارك النادي بـ 3 لاعبين ضمن بعثة منتخب الإمارات في بطولة العالم لرفعات القوة، في جورجيا 24 الجاري.

وكشف بني رشيد عن الاستعداد لبطولة آسيا للناشئين والتي يشارك النادي فيها ضمن بعثة المنتخب بنحو 52 لاعباً ولاعبة والمقرر انطلاقتها 27 نوفمبر الجاري.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، أن العمل جارٍ على التجهيز لبطولة غرب آسيا للمعاقين في نسختها الثالثة، والتي تقام في مملكة البحرين وتنطلق 17 فبراير من العام المقبل، بمشاركة أكثر من 120 لاعباً ولاعبة.
November 06, 2021 / 10:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.