جار التحميل...

°C,
بنتيجة 6-4

منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية يهزم إسبانيا في كأس القارات

November 03, 2021 / 6:15 AM

تغلب منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية على نظيره الإسباني بنتيجة 6-4 خلال لقاء الافتتاحي للفريقين في بطولة كأس القارات المقامة في دبي، والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي للمرة العاشرة على التوالي.
الشارقة24-محمود علي: 

فاز منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية على منتخب إسبانيا بـ 6 أهداف مقابل 4 ضمن منافسات اليوم الأول للمجموعة الأولى في بطولة كأس القارات التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ، واتحاد الإمارات لكرة القدم ، وذلك على شاطئ كايت بيتش بأم سقيم . 

وسجل أهداف المنتخب وليد محمدي ، وليد بشر  "هدفين" ، أحمد ملاحي ، أحمد بشر وعباس علي ، بينما سجل لإسبانيا خوسيليتو "3 أهداف" ، وإدوارد. 

وحقق منتخب السنغال الفوز على منتخب البرتغال بـ 7 أهداف مقابل4 في المباراة التي جمعتهما في الساعة الرابعة عصر اليوم لحساب المجموعة ذاتها. 

وتستكمل "الأربعاء" 3 نوفمبر منافسات البطولة بإقامة 4 مباريات تجمع منتخب إسبانيا مع منتخب السنغال في تمام الساعة الرابعة مساءً، ومنتخبنا الوطني مع منتخب البرتغال الساعة الخامسة والربع  لحساب المجموعة الأولى ، فيما يلتقي منتخب باراغواي مع منتخب روسيا الساعة السابعة إلا ربع ، ومنتخب إيران مع منتخب اليابان  في تمام الساعة الثامنة مساءً. 

November 03, 2021 / 6:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.