جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في لمسة وفاء..

مجلس ضاحية الصبيحية يُكرم "أم محمد" لدورها في تربية الأجيال

30 أغسطس 2021 / 11:39 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الصبيحية يُكرم "أم محمد" لدورها في تربية الأجيال
download-img
تزامناً مع يوم المرأة الإماراتية، كرّم مجلس ضاحية الصبيحية في خورفكان، المواطنة فاطمة راشد حمدان النقبي "أم محمد، إحدى الأمهات من كبار المواطنات، تقديراً لدورها في تربية الأجيال وحرصها على تنشئة أبنائها وأحفادها ليكونوا في خدمة الوطن.
الشارقة 24:

لمسة وفاء خصها مجلس ضاحية الصبيحية في خورفكان، وهو أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، في تكريم إحدى الأمهات من كبار المواطنات، تقديراً لدورها في تربية الأجيال وحرصها على تنشئة أبنائها وأحفادها ليكونوا في خدمة الوطن.

ويأتي التكريم في سياق الاحتفالات التي تشدها الدولة بيوم المرأة الإماراتية، ليكون التكريم لأم محمد، وهي المواطنة فاطمة راشد حمدان النقبي، لما نالته من إشادة مجتمعية على تواصلها الدائم وتضحيتها في سبيل تربية أبنائها وتنشئتهم على الوطنية والاعتماد على الذات والنجاح.

وكرّم محمد أحمد الغاوي النقبي، رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، يرافقه خلفان صالح النقبي، نائب رئيس مجلس الضاحية، وعدد من أعضاء الضاحية، بحضور اللجنة النسائية واللجنة الاجتماعية في الضاحية، أم محمد، كنموذج وطني من كبار المواطنات في التفاني والعطاء.

وتم التكريم مساء الأحد، في مناسبة راعت فيها الاشتراطات اللازمة للوقاية العامة، وذلك في مقر الضاحية بمدينة خورفكان.

وأشاد محمد أحمد الغاوي النقبي، بجهود المرأة الإماراتية وما تسطره من معاني خالدة في البناء والتنمية، وحرصها على تقوية دعائم بيتها وترابط أفراد الأسرة، فالمرأة الإماراتية هي الأم وهي البنت وهي الزوجة.

وأشار إلى دور المرأة وإسهامها اللافت في كافة المجالات، منوهاً إلى مبادرة المجلس في تكريم إحدى النساء من كبار المواطنات، والتي جاء في سياق تقدير جهودها والتي انعكس على تفوق أسرتها.

بدوره أشاد خلفان صالح النقبي، بأهمية هذه المبادرة في تكريم إحدى النساء الإماراتيين في هذا اليوم الوطني، من خلال ترشيح اللجنة النسائية واللجنة الاجتماعية لنموذج وطني تمثل في أم محمد خاصةً وأن مجتمع يزخر بعطاءات كثيرة من قبل بنات الإمارات في التربية والاهتمام بالأسرة.

وأعربت الأم المواطنة أم محمد عن سعادتها بهذا التكريم، رافعةً التحية والتقدير لقيادة الدولة على جهودهم في دعم المرأة الإماراتية.
August 30, 2021 / 11:39 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.