جار التحميل...

°C,
في ساحة مدرج المدينة

مجلس أولياء أمور طلبة خورفكان يحتفي بيوم العلم

November 02, 2021 / 8:11 PM
نظم مجلس أولياء أمور طلبة مدينة خورفكان، اليوم الثلاثاء، احتفالية حاشدة بعنوان "جدارية في حب العلم"، بمشاركة عدد من مسؤولي الدوائر الحكومية، والطلبة وأولياء أمورهم، وذلك في ساحة مدرج خورفكان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تزامناً مع احتفالات الدولة بيوم العلم، نظم مجلس أولياء أمور طلاب وطالبات مدينة خورفكان التابع لمجلس الشارقة للتعليم، اليوم الثلاثاء، احتفالية حاشدة بعنوان "جدارية في حب العلم"، في ساحة مدرج خورفكان.

وشهد الفعالية، سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسامي إبراهيم النقبي رئيس مجلس أولياء الأمور، وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية، والطلبة وأولياء أمورهم.

وأوضح سامي النقبي، في تصريحات لـ"الشارقة 24"، أن الفعالية تأتي تزامناً مع الاحتفال بيوم العلم، كونه يشكل رمزاً شامخاً للاتحاد، وراية تجمع كافة أطياف الشعب.

وأضاف النقبي، أنه تم اختيار ساحة مدرج خورفكان لتنظيم الفعالية، اعتزازاً بهذا الصرح والتحفة المعمارية الفريدة، والتي باتت من معالم خورفكان الرئيسة.

وتابع رئيس مجلس أولياء الأمور، أن الفعالية هدفت للتعبير عن الحب والولاء لهذا الوطن المعطاء، وتضمنت العديد من الفقرات منها التوقيع على جدارية العلم، والتعبير بالكلمة المسموعة مثل إلقاء الشعر، فضلاً عن الرسم والتلوين، وتوزيع الأعلام والهدايا التذكارية على المشاركين والأطفال خاصة، بهدف إشاعة البهجة وإدخال السرور على نفوسهم.
November 02, 2021 / 8:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.