جار التحميل...

°C,
بين القيادة والشعب

طالب اليحيائي: يوم العلم ملحمة وطنية حضارية تجسد مشاعر الوحدة

November 02, 2021 / 11:10 AM
بمناسبة يوم العلم، أكد طالب عبد الله اليحيائي، مدير بلدية مدينة دبا الحصن، أن هذه المناسبة ترسخ حب الوطن في نفوس شعب دولة الإمارات، في ملحمة وطنية حضارية تجسد مشاعر الوحدة والمحبة والسلام بين الشعب والقيادة.
الشارقة 24:

أكد طالب عبد الله اليحيائي، مدير بلدية مدينة دبا الحصن، أن يوم العلم مناسبة وطنية غالية على قلوب شعب الإمارات جميعاً، فيها تتجلى وحدتنا ووحدة أهدافنا وتلاحمنا للحفاظ على منجزات الوطن ومكتسباته الحضارية والإنسانية، وفيه أيضاً نجدد عزمنا على مواصلة مسيرة العمل والعطاء من أجل رفعة الوطن وتقدمه، لتبقى راية دولة الإمارات عالية خفاقة بين الأمم.

وأضاف اليحيائي: "يحتفل شعبنا بيوم العلم في هذا العام ودولتنا تدخل عامها الخمسين، التي حققت خلاله عدة إنجازات في شتى المجالات المتنوعة، حتى غدت مثلاً يقتدى به في التطور والتقدم وسرعة الإنجاز بفضل متابعة ودعم وتشجيع القيادة الحكيمة على مر السنين والأعوام".

وأكد اليحيائي: "أن علمنا هو فخرنا وفيه تتجلى كل معاني الولاء والانتماء والتفاف أبناء الإمارات حول القيادة الرشيدة، في صورة حضارية تجسد مشاعر الوحدة والمحبة والسلام بينهم، وتُعزز وتُرسخ حب الوطن، والمحافظة على الإنجازات والمكتسبات التي تحققت على مدى السنين".
November 02, 2021 / 11:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.