جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أنه يمتلك كفاءة عالية ومرافق مميزة

الحزامي يكرم نادي الشارقة لتميزه في استضافة الأحداث الرياضية

01 نوفمبر 2021 / 2:33 PM
صورة بعنوان: الحزامي يكرم نادي الشارقة لتميزه في استضافة الأحداث الرياضية
download-img
كرم سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، نادي الشارقة الرياضي، بعد النجاح الكبير الذي حققه النادي في استضافة الأحداث الرياضية المختلفة، وكان آخرها استضافة مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.
الشارقة 24:

أشاد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بتميز نادي الشارقة الرياضي في استضافة الأحداث الرياضية المختلفة، مؤكداً أنه نادي نموذجي وواجهة رياضية مشرفة للرياضة على مستوى الدولة بوجه عام والإمارة بوجه خاص، حيث تميز من قبل في استضافة مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022، كما استضاف مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، وغيرها من الأحداث الدولية، وبفضل كفاءة كوادره ومرافقه الرياضية المتميزة وفر لها جميعاً كل ضمانات النجاح وشهدت بذلك تصريحات الضيوف والمشاركين. 

جاء ذلك خلال تكريم المجلس الرياضي لنادي الشارقة على هامش الاجتماع الذي استضافه بمقره، بحضور سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة، حيث قدم له سعادة عيسى هلال الحزامي هدية تذكارية وخطاب شكر.

وفي المقابل أعرب سعادة علي سالم المدفع عن امتنان وتقدير النادي لهذا التكريم، مؤكداً أن النادي يسعى دوماً لتشريف رياضة الإمارات والتفوق على كل الصعد، مثمناً الدور الكبير الذي يقوم به المجلس لتحقيق رسالته الرياضية على كل المستويات.
  



November 01, 2021 / 2:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.