جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد تعافيه من كورونا

عودة يوليان تحفز بايرن ميونخ أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

01 نوفمبر 2021 / 10:12 PM
صورة بعنوان: عودة يوليان تحفز بايرن ميونخ أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا
download-img
يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونيخ
يرى يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونخ، أنه سيكون قادراً على إدارة فريقه بداية من لقاء بنفيكا في دوري الأبطال، غداً الثلاثاء، في حال ظهور سلبية مسحة كورونا، لافتاً إلى جاهزية فريقه للمواجهة.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعلن يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونيخ، اليوم الاثنين، أنه كان واثقاً من عودته لمقاعد البدلاء، خلال مواجهة بنفيكا في المجموعة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غداً الثلاثاء، بعد غياب أسبوعين لإصابته بكوفيد-19.

وغاب ناجلزمان عن الانتصار، 4 – صفر، على بنفيكا في البرتغال قبل أسبوعين، وكذلك مباريات دوري وكأس ألمانيا، لكنه أعلن جاهزيته لقيادة الفريق بمواجهة الثلاثاء في ميونيخ.

وأوضح في مؤتمر صحافي افتراضي من منزله، أنه لا يزال يشعر بشيء ما في جسمه، وأضاف لكن هذا طبيعي، وأشعر بأنني على ما يرام وأعتقد وأتمنى أن تكون نتيجة اختبار الغد سلبية وأحضر المباراة.

وتابع ناجلزمان، يوجد مصير في الحياة أسوأ بكثير من البقاء في المنزل لمدة 14 يوماً، بالطبع هذا أمر غير معتاد بالنسبة لي وأريد العمل مع اللاعبين، والجلوس على مقاعد البدلاء، وأتمنى أن يحدث ذلك غداً.

ويتصدر بايرن ميونيخ، الذي خسر مباراة واحدة خلال غياب ناجلزمان، وكانت بنتيجة ثقيلة للغاية 5 - صفر أمام بروسيا مونشنجلادباخ في كأس ألمانيا، مجموعته في دوري الأبطال وسيتأهل للأدوار الإقصائية في حال فوزه على النادي البرتغالي قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

ويملك بايرن تسع نقاط من ثلاث مباريات، وسجل 12 هدفاً دون أن تهتز شباكه.

ويحتل بنفيكا المركز الثاني بأربع نقاط، ويأتي برشلونة في المركز الثالث بثلاث نقاط ثم دينامو كييف في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

ويتأهل أول وثاني المجموعة إلى الأدوار الإقصائية.

وتعافى بايرن من خروجه المبكر من كأس ألمانيا، بفوزه 5 - 2 على ملعب أونيون برلين في الدوري، يوم السبت الماضي، لكن استقبلت شباكه سبعة أهداف في آخر مباراتين، وأعلن ناجلزمان، أن ذلك بحاجة للتغيير.
November 01, 2021 / 10:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.