جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لدوره في برنامج البصمة الاجتماعية

مجلس الخالدية يتلقى تكريماً من "اجتماعية الشارقة"

24 أكتوبر 2021 / 10:43 AM
صورة بعنوان: مجلس الخالدية يتلقى تكريماً من "اجتماعية الشارقة"
download-img
تلقى مجلس ضاحية الخالدية تكريماً خاصاً من دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، لجهوده المبذولة في برنامج البصمة الاجتماعية، حيث تسلم سعادة خلفان سعيد المري، رئيس المجلس، درعاً من الدائرة بهذه المناسبة، وذلك خلال زيارة وفد من الدائرة لمقر المجلس.
الشارقة 24:

تقديراً لدور مجلس ضاحية الخالدية وجهوده في برنامج البصمة الاجتماعية، تلقى المجلس تكريماً خاصاً من دائرة الخدمات الاجتماعية بحكومة الشارقة، خلال زيارة وفد من الدائرة لمقر المجلس.

وتم تقديم درع الدائرة إلى سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، وبحضور محمد راشد بن جرش، نائب رئيس مجلس الضاحية، وعلي حمد بن سيفان، عضو المجلس، ومطر غانم السويدي، عضو في المجلس، وعمران محمد الحمادي، مسؤول في مجلس ضاحية الخالدية.

وتقدمت دائرة الخدمات الاجتماعية ممثلةً في مها آل علي، مدير إدارة الاتصال الحكومي بدائرة الخدمات الاجتماعية، وعلياء الزعابي، مدير إدارة المساعدات، بوافر الشكر للمجلس، مؤكدةً أن هذا التكريم تقدير وتثمين للجهود المبذولة من قبل المجلس في برنامج البصمة الاجتماعية، والذي يكرس أعماله وأهدافه في خدمة المجتمع والتي تعكس التعاون لصالح الحالات المشتركة عن عام 2020-2021.
October 24, 2021 / 10:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.