جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد فوزه الصعب أوروبياً

مانشستر يونايتد يسعى لتخطي ليفربول في الدوري الإنجليزي

22 أكتوبر 2021 / 4:28 PM
صورة بعنوان: مانشستر يونايتد يسعى لتخطي ليفربول في الدوري الإنجليزي
download-img
رونالدو خلال تدريبات مانشستر يونايتد
أجرى مانشستر يونايتد، حصة تدريبية، استعداداً للقاء غريمه ليفربول المتألق بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، بعد غدٍ الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

يواجه مانشستر يونايتد المنتشي من فوز أوروبي متأخر وثمين، اختباراً صعباً أمام غريمه الأزلي ليفربول المتألق بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، بعد غدٍ الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما سيصارع تشيلسي المتصدر بغياب ثنائي هجومه للإصابة.

وبعدما كان يونايتد على مشارف خسارة قاسية أمام أتالانتا الإيطالي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الأربعاء، عوّض تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى فوز مثير 3-2 بفضل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الهدف القاتل.

خفف ذلك، العبء قليلاً عن كاهل المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، الذي كان تحت ضغوطات الإقالة، بعدما تجنب خسارة خامسة في ثماني مباريات في مختلف المسابقات.

إلا أن تلك الضغوطات، ستعود مجددًا عندما يلاقي يونايتد خصمه التقليدي ليفربول، الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة بعد في الدوري هذا الموسم.

ويقدم فريق المدرب الألماني يورغن كلوب، مستويات رائعة، وحقق الثلاثاء فوزه الثالث في دوري الأبطال هذا الموسم ليبقى بالعلامة الكاملة، بتفوقه 3-2 في عقر دار أتلتيكو مدريد الإسباني، بفضل نجمه محمد صلاح الذي سجل له هدفين، رافعاً رصيده إلى 12 هدفاً في 11 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة خلف تشيلسي المتصدر، ومتقدماً بأربع على مانشستر يونايتد السادس الذي فشل في تحقيق أي فوز في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري "هزيمتان وتعادل".

ولا يزال سولشاير، الذي وصل إلى منصب المدير الفني ليونايتد في ديسمبر 2018، يبحث عن فوزه الأول على كلوب في منافسات البرميرليج "3 تعادلات وهزيمتان".

وبعد أيام من اعترافه، بأن يونايتد يطلق النار على نفسه بتلقيه أهداف "غبية"، رأى لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا، أن العودة المثيرة للفريق أمام أتالانتا تبشر بالخير لبقية الموسم.
 
ويشكل ليفربول، تهديدًا قوياً على دفاع يونايتد المهزوز، بعد أن سجل ثلاثة أهداف أو أكثر في سبع مباريات خارج معقله في مختلف المسابقات هذا الموسم.

ولم يتعرض ليفربول لأي خسارة في مختلف المنافسات منذ إبريل الفائت، في سلسلة ممتدة على 21 مباراة، هي الأطول منذ 24 مباراة بين يناير ومايو 1989.
October 22, 2021 / 4:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.