جار التحميل...

°C,
كسر رقم الأسطورة جيرارد

محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية رفقة ليفربول

October 20, 2021 / 2:17 PM
واصل النجم محمد صلاح تحطيم الأرقام القياسية رفقة نادي ليفربول الإنجليزي، حيث بات الهداف التاريخي لليفربول بدوري الأبطال بعد تسجيله ثنائية في فوز ليفربول على أتلتيكو مدريد "3ـ2".
الشارقة 24 - أسعد خليل:

واصل النجم المصري محمد صلاح حصد الأخضر واليابس رفقة نادي ليفربول الإنجليزي، بعد أن أصبح أول لاعب يسجل في 9 مباريات متتالية، بهدفيه في شباك أتلتيكو مدريد الإسباني، في انتصار فريقه على الفريق المدريدي 3-2 الثلاثاء في الجولة الثالثة بدور مجموعات دوري الأبطال.

وافتتح "الملك المصري" سجل التهديف في الدقيقة 8 بتسديدة أرضية مرت من الجميع واستقرت في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك، ثم أنهى المباراة لصالح "الريدز" بالهدف الثالث في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

وبدأت سلسلة أهداف النجم المصري، الذي ينتهي عقده مع بطل أوروبا في 2023، في 28 أغسطس أمام تشيلسي، ثم زار بعدها شباك ليدز يونايتد وميلان الإيطالي وكريتسال بالاس وبرينتفورد وبورتو البرتغالي ومانشستر سيتي وواتفورد، واليوم أمام أتلتيكو.

وكان صلاح، الذي يعد أحد أبرز المرشحين لحصد الكرة الذهبية هذا العام، حقق إنجازاً تاريخياً منذ أيام بعد أن عادل رقم النجم الإيفواري السابق ديدييه دروغبا، نجم تشيلسي، كأكثر لاعب أفريقي تسجيلاً للأهداف في "البريميير ليغ" برصيد 104 هدفاً.
October 20, 2021 / 2:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.