جار التحميل...

°C,
للحصول على رخصة قيادة وسائل بحرية

السويدي: "بيئة ومحميات الشارقة" تنظم الدورة الـ 2 للصيادين

October 18, 2021 / 12:55 PM
نفذت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة، الدورة التدريبية الثانية للصيادين للحصول على رخصة قيادة وسائل بحرية، بالتعاون مع وزارة الطاقة والبنية التحتية، بحضور أكثر من 70 صياداً في الإمارة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

نظمت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، الدورة التدريبية الثانية للصيادين، للحصول على رخصة قيادة وسائل بحرية، بالتعاون مع وزارة الطاقة والبنية التحتية.

وأشار عبد العزيز سالم السويدي مدير إدارة الاستدامة البحرية في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة، إلى أن هذه الدورة تجمع صيادي إمارة الشارقة وتعرفهم على العديد من المحاور الهامة أبرزها أجزاء المراكب، والتطورات التي طرأت على المعدات والوسائل البحرية، إضافة إلى إجراءات السلامة أثناء الإبحار ومحور الإضاءات التعريفية في البحر كالرموز والإضاءات التي تكون فوق المراكب ومعانيها.
 
وأضاف السويدي، نُظمت هذه الدورة بمجلس ضاحية الخالدية في الشارقة بالتعاون مع وزارة الطاقة والبنية التحتية، بمشاركة واسعة من الصيادين الذي تجاوز عددهم 70 صياداً، متمنياً لكافة الصيادين المشاركة في مثل هذه الدورات لزيادة التوعوية والاطلاع على آخر التطورات التي تحدث في الوسائل البحرية. 
October 18, 2021 / 12:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.