جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
اعتمد أجندة فعاليات الموسم المقبل

نادي الشارقة للسيارات القديمة يعقد اجتماعه في بيت الحكمة

18 أكتوبر 2021 / 3:39 PM
صورة بعنوان: نادي الشارقة للسيارات القديمة يعقد اجتماعه في بيت الحكمة
download-img
خلال الاجتماع
عقد مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة؛ اجتماعه العاشر لهذا العام في بيت الحكمة بالشارقة، برئاسة سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود، وناقش العديد من المواضيع، واعتمد أجندة الفعاليات والمشاركات المحلية والخارجية.
الشارقة 24:

قام وفد من مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة بزيارة تعريفية إلى بيت الحكمة في الشارقة، الذي يعد المشروع الثقافي الرائد والمبتكر في الإمارة، وأشاد سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة خلال جولته بهذا المنجز الثقافي، الذي يُعد نموذج لمكتبات المستقبل التي تواكب الحداثة والابتكار في طرح المضمون الفكري، والتي تعد منصة معرفية تجسد رؤي وفكر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة.

وعلى هامش الزيارة عقد مجلس إدارة النادي اجتماعه العاشر لهذا العام، وتم خلاله مناقشة جدول الأعمال واعتماد أجندة فعاليات موسم 2021/2022م. ترأس الاجتماع سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود، وحضره محمد بطي بن عبيد الهاجري، نائب رئيس المجلس، وأعضاء مجلس الإدارة عبد الله حسين آل علي، وسعود علي المطروشي، وأحمد محمد السوقي، وأحمد سيف بن حنظل، وفيصل جمعة الحوسني، وسعيد محمد بن عاشور المدير التنفيذي للنادي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المطروحة، واعتماد أجندة الفعاليات والمشاركات المحلية والخارجية، وفي ذات الإطار أكد سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود حرص النادي على المشاركة في الفعاليات المحلية والوطنية تماشياً مع توجهات الدولة باحتفالات "عام الخمسين" على قيام الاتحاد، وشدد على ضرورة مشاركة أعضاء النادي في هذه المناسبات الوطنية باعتبارهم الركيزة الأساسية الداعمة للفعاليات.   

وأضاف أن النادي يسعى في الفترة المقبلة إلى المشاركة في العديد من الفعاليات الخارجية المعتمدة ضمن أجندة الفعاليات، وشارك النادي سابقاً في مهرجان الدرعية بالمملكة العربية السعودية، واليوم الوطني لسلطنة عُمان، ومعرض الكويت للسيارات القديمة، ويسعى من خلال هذه المشاركات إلى تجسيد رؤيته بأن يكون نادي الشارقة للسيارات القديمة أحد أهم الأندية الرائدة في مجال رياضة السيارات القديمة على مستوى الوطن العربي في نهاية عام 2023م.
 
October 18, 2021 / 3:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.