جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحث تعزيز فرص الاستثمار

نادي الشارقة للسيارات القديمة يناقش مشاريعه التطويرية

25 سبتمبر 2021 / 7:35 PM
صورة بعنوان: نادي الشارقة للسيارات القديمة يناقش مشاريعه التطويرية
download-img
سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود مترئساً اجتماع مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة
ناقش مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة، خلال اجتماعه التاسع لهذا العام، برئاسة سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود رئيس المجلس، عدداً من المشاريع التطويرية الخاصة بالنادي، وسبل تعزيز فرص الاستثمار.
الشارقة 24:

عقد مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة، اجتماعه التاسع لهذا العام، برئاسة سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة النادي، وحضره محمد بطي بن عبيد الهاجري نائب رئيس المجلس، وأعضاء مجلس الإدارة عبد الله حسين آل علي، وسعود علي المطروشي، وأحمد محمد السوقي، وأحمد سيف بن حنظل، وفيصل جمعة الحوسني، وسعيد محمد بن عاشور المدير التنفيذي للنادي.

واستهل سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود الاجتماع، بتقديم الشكر والعرفان لأعضاء مجلس الإدارة، وأثنى على الجهود المبذولة من اللجان والنتائج المحققة، خلال الفترة السابقة، ووجه التهاني للجميع بمناسبة حصول النادي على "أيزو" الإدارة المتكامل كأول ناد تخصصي للسيارات القديمة يحصد هذا الإنجاز المتضمن على ثلاث مواصفات عالمية، كما وجه لجنة الاستراتيجية والتميز المؤسسي بنقل هذه التجربة الناجحة لجميع الشركاء والجهات الرياضية المعنية ذات الصلة في الإمارة، واعتمد مجلس الإدارة توصيات محضر الاجتماع السابق، ومناقشة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.

وناقش المجتمعون، عدداً من المشاريع التطويرية الخاصة بالنادي، حيث تم تزويد الورشة الفنية وحارة فحص السيارات بأحدث الوسائل والأجهزة التي تساعد في تنظيم عمليات الصيانة الفنية للسيارات، وتسريع الفحص وتقليل الوقت والجهد على العاملين، وبحثوا تعزيز فرص الاستثمار والمشاريع المختلفة والعروض لاستثمار مرفقات النادي.

واستعرض سعود المطروشي رئيس لجنة الشؤون المالية والخدمات العامة، التقرير المالي للنادي، وتقديم المقترحات الفعالة، لضمان جودة النظام المالي، بما يتناسب مع الخطة التشغيلية والتوسع الاستراتيجي للمشاريع المزمع إنجازها، خلالها الفترة المقبلة.

كما قدم أحمد سيف بن حنظل رئيس لجنة الشؤون الإدارية والتقنية، مقترحاً إدارياً يتضمن توفير سُبل الدعم والمساندة الإدارية واللوجستية لكافة الوحدات التنظيمية في النادي، تماشياً مع الرؤية المستقبلية.

من جهته، استعرض أحمد محمد السوقي رئيس لجنة سعادة المتعاملين، مشروع خطة عمل، لضمان استمرارية تقديم خدمات مميزة ذات كفاءة عالية، تعزز من كفاءة العمل وتحقق السعادة للموظفين والمتعاملين.

بدوره، قدم فيصل جمعة الحوسني رئيس لجنة الاستراتيجية والتميز المؤسسي، عرضاً حول نتائج تطبيق نظام الإدارة المتكامل، والمقترحات التطويرية لضمان جودة العمل.

من جانبه، قدم سعيد محمد بن عاشور المدير التنفيذي للنادي، شرحاً وافياً لخطط العمل وكافة الإنجازات التي تحققت، وأوضح أن النادي يعمل حالياً على تنفيذ المشاريع التطويرية التي تم اعتمادها من مجلس الإدارة.
September 25, 2021 / 7:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.