جار التحميل...

°C,
برعاية عبد الله بن سالم القاسمي

انطلاق النسخة الأولى لدورة كلباء للألعاب الشاطئية 12 نوفمبر

October 12, 2021 / 7:02 PM
أعلن مجلس الشارقة الرياضي في مؤتمر صحافي نظمه الثلاثاء بمركز خور كلباء لأشجار القرم؛ انطلاق فعاليات النسخة الأولى لدورة كلباء للألعاب الشاطئية في 12 نوفمبر المقبل ولمدة 7 أيام.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

برعاية كريمة من سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة؛ تنطلق في الـ 12 من نوفمبر المقبل فعاليات النسخة الأولى لدورة كلباء للألعاب الشاطئية، والتي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي بمشاركة عدد من اتحادات الألعاب والأندية الرياضية، لمدة 7 أيام متتالية.

وأعلن عبد الملك جاني نائب رئيس المجلس، رئيس اللجنة المنظمة، في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن الدورة هي الأولى من نوعها في المنطقة وتتضمن كرة القدم الشاطئية، وكرة السلة، وكرة الطائرة، والجري على الشاطئ، والتجديف، والسباحة المفتوحة، والترايثلون.

وأوضح جاني على هامش المؤتمر الصحافي للكشف عن تفاصيل الدورة، والذي عُقد، اليوم الثلاثاء، في مركز خور كلباء لأشجار القرم، أن الدورة تقام بدعم ومشاركة نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي، ونادي للشارقة الدولي للرياضات البحرية، ونادي الحمرية، واتحادات الإمارات لكرة القدم والسلة والطائرة والسباحة وألعاب القوى، فضلاً عن ترايثلون الإمارات.

ولفت جاني إلى تأمين كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كوفيد -19 للمشاركين في منافسات البطولة المتوقع أن تستقطب أعدادً كبيرة.

وتتضمن الدورة العديد من الفعاليات والأنشطة الاستعراضية والترفيهية، علاوة على المسابقات العامة والسحوبات على هدايا وجوائز عينية طوال أيامها السبع.
October 12, 2021 / 7:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.