جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في صفقة انتقال حر

فياريال الإسباني يتعاقد مع المدافع العاجي سيرج أورييه

04 أكتوبر 2021 / 8:03 PM
صورة بعنوان: فياريال الإسباني يتعاقد مع المدافع العاجي سيرج أورييه
download-img
المدافع العاجي سيرج أورييه
تعاقد فياريال الإسباني، مع المدافع العاجي سيرج أورييه، في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الحالي، مع خيار التمديد لعامين إضافيين.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

عزز فياريال الإسباني لكرة القدم صفوفه، بالمدافع العاجي سيرج أورييه في صفقة انتقال حر، حتى نهاية الموسم الحالي، مع خيار التمديد لعامين إضافيين.

وبات ابن الـ28 عاماً، لاعباً حراً نتيجة إنهاء عقده مع توتنهام الإنجليزي في أغسطس الماضي، وذلك بعدما دافع عن ألوان النادي اللندني منذ 2017.

وسينضم أورييه في فياريال، إلى المدرب أوناي إيمري الذي لعب تحت إشرافه، خلال موسم 2016-2017 في باريس سان جرمان الفرنسي، الذي دافع العاجي عن ألوانه من 2014 حتى 2017، وتوج معه بـ11 لقباً "اثنان في الدوري المحلي وثلاث في كل من مسابقات الكأس وكأس الرابطة وكأس الأبطال المرادفة للكأس السوبر في الدول الأخرى".

وفي بيانه اليوم الاثنين، وصف فياريال لاعبه الجديد بـ"المدافع القوي بدنياً، ويتميز بقوته، وسرعته، وصلابته وقدرته على الانضمام للهجوم، أنه لاعب متعدد المواهب يميل للعب في مركز الظهير الأيمن، لكن بإمكانه اللعب أيضاً في وسط الدفاع".

واستدعي أوجييه، إلى منتخب بلاده لخوض مباراتيه المقبلتين الجمعة والاثنين ضد مالاوي، في منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2022، وسيلتحق بفريقه الجديد بعد النافذة الدولية، بحسب ما أفاد فياريال.
October 04, 2021 / 8:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.