جار التحميل...

°C,
قبل لقاء أتلتيكو مدريد

نادي برشلونة يجدد الثقة بمدرب الفريق الأول الهولندي كومان

October 02, 2021 / 11:46 PM
رونالد كومان
جدد نادي برشلونة الثقة بالمدرب الهولندي رونالد كومان، حيث أكد رئيس النادي بقائه في منصب المدير الفني للنادي الكتالوني بصرف النظر عن نتيجة المواجهة المرتقبة أمام حامل اللقب أتلتيكو مدريد.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أن الهولندي رونالد كومان، سيبقى في منصب المدير الفني للنادي الكتالوني، بصرف النظر عن نتيجة المواجهة المرتقبة أمام حامل اللقب أتلتيكو مدريد، ضمن فعاليات الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وكان كومان على أعتاب الإقالة عقب الخسارة في أول مباراتين بدوري أبطال أوروبا، على يد بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف دون رد في اللقاءين.

وتردد أن أسطورة النادي تشافي هرنانديز وروبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا وإيريك تين هاج، دخلوا قائمة المرشحين لخلافة كومان، لكن لابورتا رفع الضغوط عن كاهل المدرب الهولندي، بالتأكيد على استمراره بصرف النظر عن نتيجة المواجهة أمام أتلتيكو.

وقال لابورتا "كومان سيبقى في منصب المدير الفني بصرف النظر عن النتيجة، سيبقى، هو يستحق هامش ثقة، إنه يحب برشلونة، لقد تحدثت معه ووصلت لقناعة بأنه تولى المهمة في ظروف صعبة".

وأضاف "ربما عانى من لحظات الوهن لكنه استعاد روحه المعنوية بعد الحديث معه، أرى أنه يثق في الفريق، خاصة بعد عودة اللاعبين المصابين".

وأشار "علاقتنا ليست فاترة، إنها جيدة وصريحة، هو شخص جيد، وهو يعتقد نفس الشيء نحوي ونحن جميعاً نحاول تحسين الأمور".
October 02, 2021 / 11:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.