جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال تكريم فريق المبارزة

المدفع: جهود كبيرة تقوم بها إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة

29 سبتمبر 2021 / 8:28 AM
أكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي سعادة علي سالم المدفع أن النتائج الايجابية التي تحققت في بطولة الأندية العربية جاءت بعد جهود كبيرة تقوم بها إدارة الألعاب الفردية بكافة العاملين فيها من فنيين وإداريين ولاعبين.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبونصر: 

رفع سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي آسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة وإلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة وإلى مجلس الشارقة الرياضي وكل محبي نادي الشارقة بمناسبة فوز فريق المبارزة الحاصل على لقب بطولة الأندية العربية 2021. 

وفي تصريحات خاصة للشارقة 24: قال سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي نحتفل اليوم بأبطال الإمارات في لعبة المبارزة ضمن بطولة الأندية العربية التي أقيمت مؤخراً في إمارة الشارقة. 

وأشار سعادته إلى أن 240 لاعباً مشاركاً في البطولة تمكن فريق نادي الشارقة الرياضي للمبارزة من تحقيق البطولة للرجال والشباب، وحصد المركزين الأول والثاني وعدد كبير من الميداليات الملونة. 

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي أن هذه النتائج جاءت بعد جهود كبيرة تقوم بها إدارة الألعاب الفردية والطاقم الفني واللاعبين خصوصاً في فترة جائحة كورونا، والتحديات التي واجهت في عمليات التدريب والإعداد.
September 29, 2021 / 8:28 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.