جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف التعادل الثاني

دوري أدنوك: تيجالي ينقذ النصر من الخسارة أمام بني ياس

29 سبتمبر 2021 / 9:55 PM
صورة بعنوان: دوري أدنوك: تيجالي ينقذ النصر من الخسارة أمام بني ياس
download-img
صراع على الكرة أثناء اللقاء
عقب مباراة مثيرة حسم التعادل الإيجابي 2-2 لقاء النصر وبني ياس، ضمن لقاء الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين، الذي أقيم على إستاد آل مكتوم بدبي.
الشارقة 24- محمود علي:

حسم التعادل الإيجابي 2-2، المواجهة المثيرة بين النصر وضيفه بني ياس، على إستاد آل مكتوم، ضمن الجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين.

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 10 نقاط، مقابل 5 للضيوف. 

كانت بداية الشوط الثاني أكثر إثارة، بعدما نجح بني ياس في استغلال هجمة معاكسة، ليفتتح التسجيل بواسطة مهاجمه السويدي إسحاق ثلين، الذي انفرد بمرمى النصر من قبل وسط الملعب، ليتوغل ويسدد داخل المرمى، محتفلاً بأول أهدافه في الدوري في الدقيقة 55.
 
وحاول تيجالي مباغتة الحارس فهد الظنحاني، بتسديدة من خارج المنطقة، ارتطمت بالقائم الأيمن في الدقيقة 63، وجاء رد الضيوف سريعاً، بإضافة الهدف الثاني عن طريق المدافع ساشا إيفكوفيتش، من رأسية في الدقيقة 65. 

وقلص أنطونيو دي كارفالهو الفارق، بتسجيله الهدف الأول للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 84، وأكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد المدافع جلوبير ليما، بجانب الروماني دانييل ياسيلا مدرب الضيوف في الدقيقة 88.

وأدرك تيجالي التعادل للنصر من رأسية في الدقيقة 97، ليواصل فريقه سلسلة النتائج الإيجابية، بعدم الخسارة على ملعبه في الدوري للمباراة العاشرة على التوالي.
September 29, 2021 / 9:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.