جار التحميل...

°C,
تنطلق مباريات الشارقة 30 سبتمبر

سلة "الملك" تواصل التدريب على فترتين استعداداً للبطولة العربية

September 28, 2021 / 11:57 AM
يواصل فريق رجال نادي الشارقة لكرة السلة تدريباته استعداداً لانطلاق مبارياته، الخميس 30 سبتمبر، ضمن المجموعة الثانية في بطولة الأندية العربية لكرة السلة الـ 33، التي تحتضنها مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2021.
الشارقة 24:
 
تستمر تدريبات فريق رجال نادي الشارقة لكرة السلة استعداداً لانطلاق مبارياته، الخميس 30 سبتمبر، ضمن المجموعة الثانية في بطولة الأندية العربية لكرة السلة الـ 33، التي تحتضنها مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2021.

وأوضح مساعد مدرب فريق الشارقة لكرة السلة بدر إبراهيم المرزوقي، من معسكر برج العرب، أن تدريبات الفريق تسير وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد الحميد إبراهيم، على فترتين صباحية ومسائية ثم سيكتفي بفترة واحدة مع افتتاح مباريات الفريق في المجموعة الثانية، والتي ستبدأ بمواجهة الوكرة القطري، يوم الخميس، ثم الزهراء التونسي، واليوناني السوداني واليرموك الكويتي، خلال الأسبوع المقبل.

ويذكر إن البطولة تضم 20 نادياً عربياً، مقسمين إلى 4 مجموعات، ويتواجد الشارقة في البطولة ببعثة تضم 25 فرداً تشمل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والإعلام والخدمات المساندة.
 
September 28, 2021 / 11:57 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.