جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتبادل البيانات والدراسات

"موارد الشارقة" و"أبوظبي للتقاعد" يوقعان اتفاقية تفاهم

05 سبتمبر 2021 / 10:52 AM
طارق بن خادم
download-img
سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم
وقعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة اتفاقية تفاهم مع صندوق أبوظبي للتقاعد، بهدف بناء علاقات شراكة فعالة بين الطرفين لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة، وتبادل المعلومات والدراسات ذات العلاقة المشتركة باختصاصات الطرفين في مجال عملهما.
الشارقة 24:

أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة؛ توقيع اتفاقية تفاهم مع صندوق أبوظبي للتقاعد، بهدف تبادل البيانات وتعزيز التواصــل والتعاون بين الطرفين لتحقيق الأهداف المشــتركة.

وقع المذكرة عن دائرة الموارد البشرية سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، وعن صندوق أبوظبي للتقاعد سعادة خلف عبد الله رحمه الحمادي، المدير العام للصندوق. 

تهدف المذكرة إلى بناء علاقات شراكة فعالة بين الطرفين لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة، وتبادل المعلومات والدراسات ذات العلاقة المشتركة باختصاصات الطرفين في مجال عملهما، والتنسيق بين الطرفين في تنفيذ المشاريع المشتركة بهدف ضمان حسن التنفيذ وسرعة الإنجاز، ومساهمة الطرفين في رفع كفاءة التحول الرقمي في الخدمات والعمليات، والوصول إلى عملية تبادل البيانات بشكل مباشر وتلقائي بين أنظمتهما.

وتقوم الجهتان من خلال المذكرة بوضع آلية داخلية واضحة لضمان سرية البيانات والمعلومات التي يحصل عليها كلاهما، واتخاذ التدابير اللازمة لضــــمان اســــتخدام البيانات الواردة من الطرف الآخر بصورة آمنة بما يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية وسياسة أمن المعلومات المتبعة لدى الطرفين.

وأعرب سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية عن سعادته بالتعاون مع صندوق أبوظبي للتقاعد، موضحاً أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطط الدائرة لتعزيز علاقات التعاون والجهود التكاملية؛ والشراكات الاستراتيجية بين مختلف الجهات والدوائر الحكومية المحلية والاتحادية، والقطاعات ذات المجالات والخدمات المشتركة، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة؛ بضرورة تعزيز العمل المشترك بين كافة المؤسسات ودعم الأهداف والرؤى الموحدة، سعياً لتوحيد الجهود من أجل تطوير منظومة العمل في الإمارة والدولة.

ومن جانبه أكد سعادة خلف عبد الله رحمه الحمادي، مدير عام صندوق أبوظبي للتقاعد، حرص الصندوق على عقد الشراكات الفعّالة مع كافة الجهات والمؤسسات في الدولة، لتعزيز التعاون والتنسيق مع الشركاء لتحسين الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين. 

ولفت الحمادي إلى أن اتفاقية التعاون المشترك مع دائرة الموارد البشرية بالشارقة تُسهم في تسهيل عملية تبادل المعلومات، وإجراء الدراسات ذات العلاقة المشتركة، كما تُتيح إمكانية الوصول إلى البيانات بشكل مباشر وتلقائي بين أنظمة الدائرة والصندوق مما يدعم عملية تحسين الأداء وكفاءة تقديم الخدمات. 

وقال: "سيواصل الصندوق جهوده لدعم وتوطيد علاقات الشراكة الاستراتيجية للمساهمة في دعم العمل الحكومي المشترك، بما يحقق التكامل من خلال تبادل البيانات والمعلومات".
 
September 05, 2021 / 10:52 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.