جار التحميل...

°C,
في بيان للشركة..

حصرياً..أفلام ديزني 2021 بدور السينما أولاً قبل بثها على الإنترنت

September 11, 2021 / 7:00 AM
أطلقت شركة والت ديزني، الجمعة، قنبلة من العيار الثقيل أمام الجمهور الافتراضي، معلنةً عن طرح فيلميها "إترنالز" و"ويست سايد ستوري" وغيرهما من أفلام 2021 في دور العرض السينمائي، قبل عرضها في خدمتها للبث الخاص على الإنترنت.
الشارقة 24 – رويترز:

أعلنت شركة والت ديزني، في بيان، الجمعة، عزمها طرح فيلميها "إترنالز" (الخالدون) و"ويست سايد ستوري" (قصة الجانب الغربي) وغيرهما من أفلام 2021 في دور العرض السينمائي، قبل عرضها في خدمتها للبث الخاص على الإنترنت.

وجربت الشركة خلال جائحة "كوفيد-19" تقديم العروض الأولى لبعض أفلامها على خدمة (ديزني بلس) على الإنترنت في نفس توقيت العرض بدور السينما.

وكانت شركات تشغيل دور السينما تراقب عن كثب كيفية تعامل ديزني، التي نالت أعمالها أكبر إقبال جماهيري في السنوات الأخيرة، مع الأعمال السينمائية الجديدة بعد أن أدت السلالة المتحورة "دلتا" إلى إبطاء عودة الجماهير لدور العرض.

وأفدت الشركة، في بيان، أن فيلم الرسوم المتحركة "إنكانتو"، سيعرض في دور السينما لمدة 30 يوماً، بدءاً من 24 نوفمبر على أن يطرح في خدمة "ديزني بلس" قبل أعياد الميلاد.

وأضافت أن كل الأعمال الأخرى ومنها "إترنالز"، المقرر عرضه في نوفمبر، و"ويست سايد ستوري" الذي سيُعرض في ديسمبر، ستطرح حصرياً بدور العرض السينمائي لمدة 45 يوماً.
September 11, 2021 / 7:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.