جار التحميل...

°C,
في نسخته الثامنة

الظهوري: باقة مميزة من الفعاليات والورش في "المالح والصيد البحري"

September 08, 2021 / 8:42 AM
أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان المالح والصيد البحري في مدينة دبا الحصن عن توليفة ثرية من الفعاليات والورش والجلسات الحوارية؛ والمسابقات التي تتضمنها النسخة الثامنة للمهرجان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

كشف سيف حسن الظهوري نائب رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان "المالح والصيد البحري" عن برنامج النسخة الثامنة للمهرجان، الذي تنظمه بلدية دبا الحصن بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ويتضمن برنامج المهرجان العديد من الفقرات الفنية الشعبية، والمسابقات التراثية، والجلسات الحوارية حول صناعة المالح ومشتقات الصيد البحري، ومنها صناعة "الليخ والقراقير".

وأوضح في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن ما يميز المهرجان في دورته الجديدة هي زيادة مساحة الخيمة المخصصة للمهرجان الذي تستمر فعالياته لـ 4 أيام متتالية في جزيرة الحصن، من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً.

ولفت الظهوري إلى مشاركة عدد كبير من الهيئات والدوائر الحكومية المحلية والاتحادية، والأسر المنتجة والمحال التجارية المتخصصة في صناعة المالح.

ونوه إلى تطبيق اللجنة جملة من التدابير الصارمة للوقاية من فيروس كورونا، داعياً الجمهور للالتزام بتعليمات اللجنة المنظمة، والاستمتاع بما يقدمه المهرجان من فعاليات تراثية وثقافية، علاوة على المنتجات والسلع المتنوعة.
 
September 08, 2021 / 8:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.