أطلق مصرف الشارقة الإسلامي خدماته المصرفية الرقمية للشركات، بحلة جديدة تتيح لعملاء المصرف من الشركات الحصول على الخدمات المصرفية الرقمية المتنوعة عبر الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية، مع توفير تجربة مصرفية متكاملة تتميّز بالسرعة والمرونة والأمان.
الشارقة 24:
أعلن مصرف الشارقة الإسلامي عن إطلاق خدماته المصرفية الرقمية للشركات، بحلة جديدة تتيح لعملاء المصرف من الشركات الحصول على الخدمات المصرفية الرقمية المتنوعة عبر الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية، مع توفير تجربة مصرفية متكاملة تتميّز بالسرعة والمرونة والأمان.
تجربة مصرفية رقمية متكاملة
وأكد السيد رحمة محمد الشامسي رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات، أن إطلاق هذه التجربة الجديدة يأتي ضمن إطار جهود المصرف لتمكين الشركات من الحصول على تجربة مصرفية رقمية متكاملة، تتيح لها استفادة أفضل وسهولة أكبر في الوصول إلى الخدمات، دون الحاجة إلى زيارة الفروع، مع توفير كافة الخصاص الأمنية التي تزيد من مستويات أمان الخدمة، مثل انجاز المعاملات إلكترونياً والتوثيق المتعدد الخطوات، الامر الذي من شأنه أن يثري تجربة المستخدمين من اصحاب الشركات وتمكنهم من إجراء المعاملات بسهولة ويسر.
وأشار الشامسي إلى أن الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا "كوفيد-19" أفرزت تحديات جديدة في أيديولوجية العمل المصرفي و التي تتطلب مواكبة مستمرة في تطوير الخدمات المقدمة للشركات، خصوصاً الصغيرة والمتوسطة منها، لتمكينها من ممارسة الخدمات المصرفية الرقمية بسهولة و سلاسة حرصا على توفير التسهيلات التي تمكن الشركات من مواصلة أعمالها عن بعد، والحصول على خدمات مصرفية مرنة.
بإطلاقها للخدمات الرقمية الجديدة لقطاع الشركات, فقد نجح المصرف في توسيع نطاق الخدمات لتشمل قطاعى الأفراد و الشركات بغرض توفير تجربة رقمية متكاملة وشاملة لعملاء المصرف الحاليين و المستقبليين عبر الإنترنت والهاتف المحمول، حيث يمكن الوصول للخدمات المصرفية الرقمية للشركات بمصرف الشارقة الإسلامي من خلال الموقع الالكتروني للمصرف "www.sib.ae"، او من خلال التطبيق الجديد للخدمات المصرفية للشركات عبر الهاتف "SIB Business" المتوفر في متاجر التطبيقات في "ابل ستور" و"جوجل بلاي"، "جالاكسي ستور"، "معرض التطبيقات".
على مدار الساعة ومن أي مكان
وذكر السيد وليد العمودي رئيس الخدمات المصرفية الرقمية في مصرف الشارقة الإسلامي، أن الخدمات الرقمية المصرفية للشركات تتضمن العديد من الخدمات التي يمكن الوصول إليها على مدار الساعة ومن أي مكان، ومن بينها الحسابات الجارية، والودائع محددة الأجل، والتمويل التجاري، والأعتمادات المستندية والكفالات المصرفية بأنواعها، والحوالات، ودفع الفواتير، وتحديث الرخصة التجارية، وتحويل الرواتب، والموافقات، وطلبات دفاتر الشيكات والتسهيلات التجارية وطلبات أخرى.
وأضاف العمودي أن مصرف الشارقة الإسلامي حريص على توفير أعلى مستويات الآمان التقني في خدماته المصرفية الرقمية الحديثة بالاعتماد على القياسات الحيوية او ما يسمى بالتقنية "البيومترية" التي تتيح امكانية تحديد هوية المستخدم من خلال بصمات الأصابع او التعرف على الوجه وقام المصرف أيضاً بتطوير النموذج التفاعلي للعملاء لضمان تقديم خدمة رقمية شاملة ومتكاملة للعملاء.
يسعى مصرف الشارقة الإسلامي للمحافظة على أعلى مستوى من خدمة العملاء، وعلى تحقيق قيمة مضافة لمنتجاته من خلال وجود فريق متخصص، يلبي احتياجات العملاء المختلفة على مدار الساعة، إضافة إلى توفير كافة الخدمات المصرفية العالمية والتسهيلات، التي صُمِّمت لتلبية مُتطلَّبات قاعدة عُملاء التجزئة والشركات خلال الفترة الحالية لدعم جهود الدولة لاحتواء جائحة "كوفيد 19" تحت شعار "نلتزم لننتصر"، وتماشياً مع رؤية الإمارات 2021 الرامية للوصول إلى اقتصاد تنافسي معرفي مبني على الابتكار، وضمن استراتيجية المصرف في مواكبة التحولات الاقتصادية العالمية، واستخدام أحدث التقنيات الرقمية في العمل المصرفي المعتمدة عالمياً.