جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بدون حد أدنى للرصيد ودون الحاجة لزيارة الفرع

"الشارقة الإسلامي" يُطلق حساب "SIB Digital" الرقمي الجديد

15 أغسطس 2021 / 11:21 AM
صورة بعنوان: "الشارقة الإسلامي" يُطلق حساب "SIB Digital" الرقمي الجديد
download-img
أعلن مصرف الشارقة الإسلامي عن إطلاق حساب SIB Digital الرقمي الجديد، الذي يتيح للعملاء إمكانية فتح حساب إلكتروني عن طريق تطبيق المصرف الذكي، بشكل فوري وبإجراءات سهلة ودون الحاجة إلى زيارة الفرع.
الشارقة 24:

تعزيزاً لخدماته الرقمية، وتحقيقاً للأجندة الوطنية في أن تكون دولة الإمارات الأولى عالمياً في تقديم الخدمات الذكية إلكترونياً عبر الهواتف المتحركة، أعلن مصرف الشارقة الإسلامي عن إطلاق حساب SIB Digital الرقمي الجديد، الذي يتيح للعملاء إمكانية فتح حساب إلكتروني عن طريق تطبيق المصرف الذكي، بشكل فوري وبإجراءات سهلة ودون الحاجة إلى زيارة الفرع. 

توسيع خدماته الرقمية 

وأفاد وليد العمودي، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية في مصرف الشارقة الإسلامي: "يأتي إطلاق هذا الحساب الرقمي الجديد "SIB Digital"، في إطار حرص مصرف الشارقة الإسلامي على توسيع خدماته الرقمية، وتوفير مزيد من الخيارات التي تمنح العملاء مرونة أكبر في الحصول على الخدمات التي تلبي تطلعاتهم، وتتيح لهم استفادة أمثل من الميزات والتسهيلات التي تتضمنها هذه الخدمة، وخصوصاً إمكانية فتح الحساب عن بُعد وبدون حد أدنى للرصيد".

وأشار وليد العمودي إلى سهولة فتح الحساب الرقمي من خلال الهاتف المتحرك في أي مكان وأي زمان، دون الحاجة لزيارة أي من فروع المصرف، حيث لا تتطلب عملية التسجيل سوى خطوات بسيطة تبدأ بتحميل التطبيق الذكي للمصرف في هاتف العميل، ومن ثم الضغط على رابط "إبدأ تجربتك الرقمية" وادخال بيانات الاتصال من بريد إلكتروني ورقم الهاتف المتحرك، واتباع الخطوات المطلوبة من مسح بطاقة الهوية الإماراتية، وأخذ صورة شخصية، لتكتمل عملية التسجيل ويحصل العميل على رقم الحساب بشكل فوري. 

وأوضح العمودي أنه فور اكتمال عملية التسجيل سيتم توصيل البطاقة المصرفية إلى عنوان العميل خلال يومين إلى 3 أيام عمل، علماً بأن الحساب الرقمي للمصرف يوفر خيارين من البطاقات المصرفية، بطاقة الخصم المباشر، أو البطاقة المدفوعة مسبقاً.

وأكد أن مصرف الشارقة الإسلامي كان حريص على أن يلبي الحساب الرقمي الجديد متطلبات وطبيعة الحياة العصرية ليخدم كافة شرائح المجتمع، بتبسيط وتسهيل عملية التسجيل وتوفير عنصر السرعة في الإصدار، مع إلغاء الاشتراطات الخاصة بالحسابات التقليدية، حيث لا يشترط الحساب الرقمي الجديد للمصرف الحاجة إلى حد أدنى للرصيد، أو وجود عمل، او تحويل راتب.

مميزات الحساب الجديد

ويتميّز الحساب الرقمي الجديد للمصرف "SIB Digital"، بإمكانية الحصول على أرباح شهرية بشرط الحفاظ على حد أدنى للرصيد بقيمة 5 آلاف درهم في الحساب، إلى جانب إتاحة المجال لربط البطاقة من خلال "سامسونغ باي" و"آبل باي".

ويتمتع صاحب الحساب بحق الحصول على خدمة "تيسير" (الراتب المقدم) في حال تم تحويل راتبه إلى المصرف، إضافةً إلى حوالات محلية ودولية فورية.
 
جوائز مرموقة 

والجدير بالذكر أن المصرف فاز بالعديد من الجوائز المرموقة تقديراً لحلوله المبتكرة وخدماته المتميزة، ومنها: جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال، وجائزة المؤسسات الرائدة في مجال توطين الوظائف على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وجائزة بنك ويلز فارغو الأميركي للتميّز في المعاملات المصرفية للتحويلات، وجائزة "تقييم تميّز الوسطاء – فئة الخمس نجوم"، وجائزة أفضل صفقة لمؤسسة مالية من مجلة "جلوبال كابيتال"، وغيرها الكثير.

ويحرص مصرف الشارقة الإسلامي على المحافظة على أعلى مستوى من خدمة العملاء، وعلى تحقيق قيمة مضافة لمنتجاته من خلال وجود فريق متخصص، يلبي احتياجات العملاء المختلفة في كل مكان وفي أي وقت، إضافة إلى توفير كافة الخدمات المصرفية العالمية والتسهيلات، التي صُمِّمت لتلبية مُتطلَّبات قاعدة عُملاء التجزئة والشركات خلال الفترة الحالية لدعم جهود الدولة لاحتواء فيروس كورونا تحت شعار "نلتزم لننتصر"، وتماشياً مع رؤية الإمارات 2021 الرامية للوصول إلى اقتصاد تنافسي معرفي مبني على الابتكار، وضمن استراتيجية المصرف في مواكبة التحولات الاقتصادية العالمية، واستخدام أحدث التقنيات الرقمية في العمل المصرفي المعتمدة عالمياً.
August 15, 2021 / 11:21 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.