جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أنديتها حققت رقماً قياسياً غير مسبوق

الإمارات تختتم مشاركتها في البطولة العربية للمبارزة بـ50 ميدالية

07 سبتمبر 2021 / 7:58 PM
صورة بعنوان: الإمارات تختتم مشاركتها في البطولة العربية للمبارزة بـ50 ميدالية
download-img
جانب من المنافسات
أسدل الستار على بطولة الأندية العربية للمبارزة، والتي أقيمت في نادي الثقة للمعاقين، بمشاركة 12 نادياً، وقد حققت أندية الإمارات 11 ميدالية ملونة في اليوم الأخير، ليصل العدد إلى 50 ميدالية ملونة.
الشارقة 24:

اختتمت بطولة الأندية العربية للمبارزة، التي أقيمت في صالة نادي الثقة للمعاقين، بمشاركة 12 نادياً، ونظمها الاتحاد الإماراتي، بالتعاون مع شركة تيما الدولية، تحت مظلة الاتحاد العربي للمبارزة.

ونجحت أندية الإمارات، في حصد 11 ميدالية ملونة في اليوم الأخير من منافسات البطولة، الذي تم تخصيصه للفرق عمومي للرجال والسيدات، وفرق الشباب للبنين والبنات بواقع 6 مسابقات، ليصبح رصيد أندية الإمارات 50 ميدالية، وهو رقم قياسي يتحقق لأول مرة لمبارزة الإمارات في بطولة عربية.

حضر منافسات اليوم الختامي، وشارك في تتويج الفائزين، المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والمهندس سليمان الهاجري رئيس شركة الألعاب المصاحبة بنادي الشارقة، والدكتورة هدى المطروشي أمين عام الاتحاد الإماراتي للمبارزة، وعمر عبد الرحمن مدير إدارة الرياضة بالهيئة العامة للرياضة، وإبراهيم خالد المدير التنفيذي لاتحاد المبارزة، وعبد الرحمن المليحي عضو مجلس إدارة شركة الألعاب بنادي الشارقة، والدكتور حسام الشربيني رئيس مجلس إدارة شركة تيما.

وعبر المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، عن سعادته بنجاح البطولة، وبالمستوى الفني العالي للفرق المشاركة، وبالاستفادة الكبرى التي حققها اللاعبون واللاعبات في ظل الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية المعتمدة.
September 07, 2021 / 7:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.