جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على حساب البريطاني إيفانز

الروسي مدفيديف يتأهل إلى ربع نهائي بطولة أميركا للتنس

06 سبتمبر 2021 / 12:17 PM
صورة بعنوان: الروسي مدفيديف يتأهل إلى ربع نهائي بطولة أميركا للتنس
download-img
تأهل الروسي دانيال مدفيديف، إلى ربع نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى لهذا العام، بفوزه على البريطاني دانيال إيفانز.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

تأهل الروسي دانيال مدفيديف المصنف ثانياً عند الرجال، والأوكراني إيلينا سفيتولينا المصنفة خامسة عند السيدات الى الدور ربع النهائي لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، الأحد على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

ولم يجد مدفيديف صعوبة تذكر في تخطي عقبة البريطاني دانيال إيفانز الرابع والعشرين بالفوز عليه 6-3 و6-3 و6-3، ليبلغ ربع النهائي الثالث له هذا الموسم في الغراند سلام والثالث توالياً في بطولة فلاشينغ ميدوز التي وصل الى مباراتها النهائية عام 2019 قبل الخسارة أمام الإسباني الغائب عن نسخة هذا العام رافايل نادال.

وقال مدفيديف البالغ 25 عاماً: "كل ما أريده الآن هو الوصول إلى النهائي مجدداً والحصول على شيء آخر لأتذكره، أملاً أن تكون النتيجة النهائية أفضل من 2019".

وبعدما كسر إرسال منافسه في الشوط الرابع من المجموعة الأولى ليتقدم 3-1 في طريقه لحسمها من دون صعوبة، ضرب مدفيديف بقوة في مستهل الثاني وكسر إرسال منافسه البريطاني في الشوط الأول إلا أنه عاد وتنازل عن إرساله في الشوط السادس ما سمح لإيفانز بإدراك التعادل 3-3.

إلا أن الروسي كشر عن أنيابه وحسم الشوط التالي نظيفاً على إرسال منافسه ابن الـ31 عاماً الذي عادل أفضل نتيجة له في الغراند سلام "استراليا المفتوحة عام 2017"، ليتقدم 4-3 ثم 5-3 و6-4 قبل أن يواصل تفوقه في الثالثة التي شهدت انتزاعه شوطين على ارسال منافسه حاسماً إياها 6-3 والمباراة في ساعة و43 دقيقة.
September 06, 2021 / 12:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.