جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعاد صدارة ترتيب فئة السائقين

فيرستابن يفوز بسباق الفورمولا 1 الهولندي

05 سبتمبر 2021 / 11:35 PM
صورة بعنوان: فيرستابن يفوز بسباق الفورمولا 1 الهولندي
download-img
جانب من تتويج الهولندي ماكس فيرستابن سائق فريق ريد بول
توج الهولندي ماكس فيرستابن سائق فريق ريد بول، بلقب سباق الجائزة الكبرى الهولندي، ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، ليستعيد صدارة ترتيب فئة السائقين مرة أخرى.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

فاز الهولندي ماكس فيرستابن سائق فريق ريد بول، بسباق الجائزة الكبرى الهولندي، الذي أقيم، اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، ليستعيد صدارة ترتيب فئة السائقين مرة أخرى.

وتصدر فيرستابن السباق منذ بدايته، لاسيما وأنه بدأ من مركز الانطلاق الأول، ليحقق انتصاره السابع هذا الموسم والـ17 عشر في تاريخه، كما فشلت مساعي مرسيدس لإحداث تغيير في مسار السباق، من خلال التوقف في مركز الصيانة لتغيير الإطارات، حيث أنهى البريطاني لويس هاميلتون السباق في المركز الثاني.
 
وجاء الفنلندي فالتيري بوتاس سائق مرسيدس في المركز الثالث، متفوقاً على الفرنسي بيير جاسلي سائق ألفا تاوري، وتشارلز لوكلير من موناكو سائق فيراري.

وحظي فيرستابن، بتشجيع 70 ألف مشجع في أول سباق يقام في هولندا، منذ عام 1985.

وأوضح فيرستابن، الذي يتقدم على هاميلتون بفارق ثلاث نقاط، بعد مرور 13 سباقاً، كما تسمع أنه أمر لا يصدق، وأضاف بصراحة التوقعات كانت مرتفعة قبل السباق، وليس من السهل تحقيق ذلك، ولكنني سعيد للغاية للفوز هنا، وانتزاع صدارة الترتيب أيضاً، أنه يوم مذهل.
September 05, 2021 / 11:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.