جار التحميل...

°C,
بفوزها على فنزويلا

الأرجنتين تحافظ على سجلها الخالي من الهزائم في تصفيات المونديال

September 03, 2021 / 11:28 AM
تغلب المنتخب الأرجنتيني على مضيفه الفنزويلي 3 / 1، في الجولة التاسعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

واصل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم حفاظه على سجله خالياً من الهزائم في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وتغلب على مضيفه الفنزويلي 3 / 1 في الجولة التاسعة من التصفيات.

وكانت هذه هي المباراة الأولى للمنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه الكبير ليونيل ميسي، منذ فوز الفريق على المنتخب البرازيلي في نهائي بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية "كوبا أميركا" في العاشر من يوليو الماضي.

وقاد ميسي المنتخب الأرجنتيني "راقصو التانجو" للفوز باللقب القاري قبل نحو شهرين، ليكون اللقب الأول للأرجنتين في البطولات الكبيرة منذ 1993، كما أنه اللقب الأول لميسي نفسه مع المنتخب الأرجنتيني الأول على مدار مسيرته الكروية الطويلة مع الفريق.

ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بجدول التصفيات، بفارق 6 نقاط خلف نظيره البرازيلي، وتجمد رصيد المنتخب الفنزويلي عند 4 نقاط في المركز العاشر الأخير بجدول التصفيات.

وأنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف، سجله لاوتارو مارتينيز في نهاية الشوط الذي شهد طرد لويس مارتينيز لاعب فنزويلا في الدقيقة 32 .

وفي الشوط الثاني، أضاف خواكين كوريا وآنخل كوريا الهدفين الآخرين للمنتخب الأرجنتيني، في الدقيقتين 71 و74 .

والفوز هو الرابع لراقصي التانجو في 7 مباريات خاضها الفريق حتى الآن بالتصفيات، فيما انتهت المباريات الثلاثة الأخرى بالتعادل.
September 03, 2021 / 11:28 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.