جار التحميل...

°C,
قبل تصفيات المونديال

منتخب البرازيل يعيد مالكوم وكلاودينيو إلى روسيا

September 02, 2021 / 1:28 PM
أعلن المنتخب البرازيلي لكرة القدم، إعادة مالكوم وكلاودينيو ثنائي زينيت سان بطرسبرج إلى ناديهما في روسيا قبل مبارياته في مشواره في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

اضطر المنتخب البرازيلي لإعادة اثنين من لاعبيه المحترفين إلى ناديهما في روسيا قبل مبارياته في مشواره في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، وذلك بعد حرمان الفريق من نجومه المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد مالكوم وكلاودينيو ثنائي زينيت سان بطرسبرج إلى روسيا بناء على طلب من النادي، عقب انضمامها لمنتخب السامبا يوم الجمعة الماضي.

وأوضح اتحاد الكرة البرازيلي أنه تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 
ورفضت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز إرسال اللاعبين المحترفين إلى المنتخبات الوطنية في الدول المدرجة على القائمة الحمراء للحكومة البريطانية ومن بينها البرازيل، حيث سيكونوا في حاجة للعزل الطبي لدى عودتهم إلى بريطانيا.

ونتيجة لذلك تعرض المنتخب البرازيلي لنقص عددي مؤثر في صفوفه خلال مبارياته أمام تشيلي فجر الجمعة والأرجنتين يوم الأحد وبيرو يوم الخميس المقبل.

وسيكون بإمكان المنتخب الأرجتيني الاعتماد على إيميليانو مارتينيز وإيميليانو بونديا بعد حصولها على استثناء من فريق استون فيلا الإنجليزي.
September 02, 2021 / 1:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.