جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة يوم المرأة

في لمسة تقديرية.. نادي الذيد الرياضي يكرم الكوادر الطبية النسائية

31 أغسطس 2021 / 11:05 AM
صورة بعنوان: في لمسة تقديرية.. نادي الذيد الرياضي يكرم الكوادر الطبية النسائية
download-img
بادر نادي الذيد الرياضي بتكريم الكوادر الطبية النسائية والتي ساهمت بجهودها ضمن خط الدفاع الأول خلال جائحة كورونا.
الشارقة 24:

في لمسة تقديرية لجهود وعطاء المرأة، بادر نادي الذيد الرياضي بتكريم الكوادر الطبية النسائية والتي ساهمت بجهودها ضمن خط الدفاع الأول خلال جائحة كورونا.

وزار وفد نادي الذيد، برئاسة سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، يرافقه كلاً من الدكتور حمود خلف سالم، المدير التنفيذي للنادي، وسالم الجاري، المدير الإداري للنادي، مركز الذيد الصحي، ومركز الطب الوقائي بالذيد، وذلك مساء الاثنين، لتكريم الكادر الطبي النسائي.

وحملت الزيارة أسمى معاني التقدير من الأسرة الرياضية ممثلة في نادي الذيد لتضحيات النساء في المجال الطبي والتمريضي، وجرى تقديم الهدايا والورود على الكوادر الطبية النسائية في مركز الذيد الصحي وتقديم الورود للمديرة هدى محمد معضد بن هويدن مدير المركز، وأيضاَ تم زيارة مركز الطب الوقائي وتقديم الورود للعاملات والكوادر الطبية التي تعتبر خط الدفاع الأول.

وجرى أيضاً تكريم مدير مركز الطب الوقائي خليفة بن حمود الطنيجي، الذي بدوره تقدم بالشكر لنادي الذيد على الاهتمام بهذه المبادرات المجتمعية.

ومن جانبه، أشاد سعادة سالم محمد بن هويدن، بدور المرأة الإماراتية وتحملها للمسؤولية، وما قدمته من إسهام لافت خلال جائحة كورونا، عبر انتسابها للفرق الطبية في خط الدفاع الأول، ليكون التكريم لها في هذه المناسبة الوطنية.
August 31, 2021 / 11:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.