جار التحميل...

°C,
لمناقشة سبل التعاون بين الطرفين

شرطة الشارقة تستقبل وفداً من "الإمارات للدراجات الهوائية"

August 31, 2021 / 1:26 PM
لتعزيز سبل التعاون والجهود المشتركة بين الطرفين، استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، وفداً من اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية.
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، وفداً من اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، برئاسة منصور جمعة بوعصيبة، رئيس اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، ونائبه خليفة يوسف بن عمير، ونايف جكة، الأمين العام المساعد لاتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، وذلك مساء الاثنين، بمبنى القيادة.

وجاءت الزيارة بهدف تعزيز سبل التعاون والجهود المشتركة بين الطرفين بما يصب في صالح الارتقاء برياضة الدراجات الهوائية بين منتسبي شرطة الشارقة.

ورحب سعادة اللواء سيف الزري، بالوفد الزائر، مؤكداً حرص شرطة الشارقة على الاهتمام في الارتقاء بهذه الرياضة تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في اهتمامها برياضة الدراجات الهوائية باعتبارها نشاطاً مهماً لأفراد المجتمع، ولما تشكله من مصدر للطاقة الإيجابية في نفوس الأفراد، مؤكداً على أهمية التعاون بين الجانبين، لما يعود به بالنفع على أفراد المجتمع، ولما يسهم في تعزيز الصحة واللياقة البدنية لهم.‏

ومن جانبه، أعرب منصور جمعة بوعصيبة عن شكره وتقديره على حسن الاستقبال والضيافة، مشيداً بحرص شرطة الشارقة على تعزيز جسور التواصل مع اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، الأمر الذي يؤكد رؤيتها التي تتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة الرامية إلى جعل الرياضة محوراً ذا قيمة خاصة‏ في إمارة الشارقة.

وفي ختام الزيارة، تم تبادل الدروع التذكارية بين اللواء سيف الزري، ومنصور جمعة بوعصيبة‏، بحضور المقدم جابر سعيد النعيمي، مدير إدارة مكتب القائد العام، ونائبه المقدم عبد الله الزعابي.
August 31, 2021 / 1:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.