جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على مدى أسبوع

"ضاحية الصبيحية" يُكرم 24 طالباً من متفوقي الثانوية العامة

17 أغسطس 2021 / 11:48 AM
صورة بعنوان: "ضاحية الصبيحية" يُكرم 24 طالباً من متفوقي الثانوية العامة
download-img
مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية، كرم مجلس ضاحية الصبيحية، متفوقي الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، في حفل نظمه على مدى أسبوع بمقره في مدينة خورفكان.
الشارقة 24:

كرم مجلس ضاحية الصبيحية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، متفوقي الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، في حفل نظمه على مدى أسبوع بمقره في مدينة خورفكان.

وجاء التكريم لـ 24 من المتفوقين، تم توزيعهم على مدى أيام أسبوع، ليقام الحفل يومياً بتكريم عدد من الطلبة المتفوقين بهدف مراعاة كافة الاحترازات والحفاظ على الصحة العامة وضمان تكريم كافة المتفوقين، بحضور أسرهم في ظروف صحية سليمة تراعي التباعد الاجتماعي.

وجرى تكريم 24 من المتفوقين من أهالي ضاحية الصبيحية شمل 14 طالباً و10 طالبات.

حضر الاحتفال اليومي، محمد أحمد الغاوي النقبي، رئيس مجلس الضاحية، وخلفان صالح النقبي، نائب الرئيس وأعضاء المجلس والموظفين وعدد من أعيان أهالي الضاحية والمكرمين وأسرهم.

تضمن برنامج الحفل، الذي نُظم بصورة يومية، كلمة لرئيس المجلس هنأ فيها الطلبة المتفوقين، مشيداً بجهود المجلس في طرح المبادرات المجتمعية منها تكريم متفوقي الثانوية العامة الحاصلين على نسبة 90% فما فوق، ومتمنياً لهم التوفيق في دراستهم الأكاديمية المقبلة في التخصصات والجامعات التي تناسب قدراتهم وتدفعهم لخدمة الدولة.

من جانبه، دعا نائب رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، المتفوقين في كلمته إلى مواصلة تفوقهم العلمي، والعمل على خدمة الوطن خلف قيادته الرشيدة، مشيراً إلى أن المجلس يسعى إلى مواصلة دوره في تنفيذ مختلف المبادرات المجتمعية في إطار رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تأسيس مجالس الضواحي لإثابة جهود المتميزين من الأبناء والبنات من خريجي الثانوية.

بعدها، تم الاحتفال بالمتفوقين وتكريمهم والاشادة بجهودهم ونتائجهم المتميزة وسط فرحة أسرهم.
August 17, 2021 / 11:48 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.