جار التحميل...

°C,
بنتيجة 2-1

برشلونة ينجو من فخ خيتافي في الدوري الإسباني لكرة القدم

August 29, 2021 / 9:12 PM
نجا برشلونة من السقوط أمام ضيفه خيتافي، بعد أن تغلب عليه 2-1، الأحد في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
استعاد برشلونة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً صعباً 2 / 1 على ضيفه خيتافي، الأحد في المرحلة الثالثة للمسابقة.

وارتفع رصيد برشلونة، الذي تعادل 1 / 1 مع مضيفه أتلتيك بلباو في المرحلة الماضية، إلى سبع نقاط، ليتقاسم الصدارة مؤقتاً مع غريمه التقليدي ريال مدريد وأشبيلية وريال مايوركا.

في المقابل، ظل خيتافي بلا رصيد من النقاط، بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي في المسابقة.
 
ورغم فوز برشلونة، إلا أن خيتافي كان نداً حقيقياً أمامه، وكان بإمكانه إدراك التعادل في أكثر من مناسبة، لاسيما في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، لكن خبرة لاعبي الفريق المضيف حسمت الأمور لصالحهم في النهاية.

وتقدم برشلونة بهدف مبكر حمل توقيع سيرجي روبيرتو في الدقيقة الثانية، لكن ساندرو راميريز أحرز هدف التعادل لخيتافي في الدقيقة 18.
 
ولم يهنأ خيتافي بتعادله كثيراً، بعدما أعاد النجم الهولندي ممفيس ديباي التقدم لبرشلونة في الدقيقة 30، ليحرز هدفه الثاني مع الفريق الكتالوني هذا الموسم في البطولة، بعدما هز شباك بلباو في المرحلة الماضية.
August 29, 2021 / 9:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.