جار التحميل...

°C,
ضمن زيارات المجلس لكبار المواطنين

"أولياء أمور الوسطى" يطلع على عطاء حمد بن خزينة في خدمة الوطن

August 17, 2021 / 5:25 PM
زار راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، المواطن حمد بن صالح بن خزينه في مجلسه في عزبة المركاض بمدينة الذيد، واطلع على عطائه في خدمة الوطن.
الشارقة 24:

استكمل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى والتابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة زياراته لكبار المواطنين في إطار برنامجه الوطني الرامي إلى اللقاء بالمواطنين والاطلاع على عطائهم في خدمة الوطن وحياة الماضي في إطار رؤاه التربوية.

وزار المجلس برئاسة راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، خلال زيارة قام بها إلى المواطن حمد بن صالح بن خزينه في مجلسه في عزبة المركاض بمدينة الذيد.

وتعد الزيارة واحدة من الزيارات الشهرية التي يقوم بها المجلس، تعزيزاً لاستراتيجيات مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى بالتواصل مع المجتمع المحلي وترسيخ أهدافه في زيارة الشخصيات المجتمعية.

وفي بداية الزيارة رحب المواطن حمد بن صالح بن خزينه بزيارة مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات ممثلاً في راشد المحيان رئيس المجلس ومرافقيه، معرباً عن شكره وتقديره لجهود المجلس في التواصل مع كافة شرائح المجتمع.

وتطرق المواطن حمد بن صالح بن خزينه خلال اللقاء إلى ما قدمه من عطاء لخدمة الوطن وحياة الأهالي في الماضي وما تحقق بفضل القيادة الرشيدة في الحاضر، معرباً عن شكره وثنائه إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لما يقدمه خدمةً لإمارة الشارقة وتوفير الرخاء للمواطنين والمقيمين وما يقدمه سموه من مكرمات لتطوير المنطقة الوسطى وخاصة مدينة الذيد والتي أدخلت السعادة في قلوب المواطنين والمقيمين.

من جهته شكر المحيان المواطن حمد بن صالح بن خزينة على حسن الاستقبال وعلى الجلسة التي أعادتهم إلى ذكريات الزمن الماضي حيث تم تكريمه من المجلس في نهاية الزيارة.
August 17, 2021 / 5:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.