جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة يوم الـ 28 من أغسطس

سالم بن هويدن:المرأة الإماراتية رمز للقدوة الوطنية في كل المجالات

27 أغسطس 2021 / 8:35 AM
سالم بن هويدن الكتبي
download-img
بمناسبة يوم الـ 28 من أغسطس، أكد سعادة سالم بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، أن المرأة الإماراتية هي رمز للقدوة الوطنية في كل المجالات، وأنها حواء التي ساهمت بوعيها وبعلمها وبعملها لتكون في مقدمة الصفوف ناجحة ومساهمة في بناء الوطن.
الشارقة 24:

أكد سعادة سالم بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، أن المرأة الإماراتية هي رمز للقدوة الوطنية في كل المجالات، وأنها حواء التي ساهمت بوعيها وبعلمها وبعملها لتكون في مقدمة الصفوف ناجحة ومساهمة في بناء الوطن.

وأوضح سعادة سالم بن هويدن الكتبي، أن نادي الذيد يفخر في ظل ما ينفذه من برامج وفعاليات واهتمام بالرياضة والثقافة أن يظل ضمن مبادئه وأهدافه الاستراتيجية والتي درج عليها أن يكون من الداعمين للمرأة، وخصوصاً في مجال رياضة المرأة، وقد استضاف النادي عدة منافسات متعلقة برياضة المرأة، منها البطولة العربية لرماية السيدات، إضافةً إلى عقد العديد من ورش العمل والمحاضرات المتعلقة بتوعية الأسرة والمرأة، وهذا نهج نسير عليه في ظل رؤى وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، ومتابعة مجلس الشارقة الرياضي، الذي لم يدخر جهداً في دعم مسيرة المرأة ورياضة المرأة.

وأوضح في مناسبة الـ 28 من شهر أغسطس، أن المرأة الإماراتية تحظى بتقدير متزايد في دولة الإمارات، وأن القيادة الرشيدة عززت من مكانة ودور المرأة منذ بدايات قيام الدولة، كونها شريك في مسيرة التنمية.

وقال ابن هويدن: "إن يوم المرأة العالمي يعتبر من المناسبات التي نفتخر بها في دولة الإمارات، خاصةً وأن المرأة تستحق هذا التكريم والتقدير، فهي أثبتت أنها شريك فاعل ورئيسي في مسيرة العطاء والتنمية، كيف لا وهي التي سجلت إنجازات في مختلف المجالات، وأسهمت في تخريج أجيال واعية".
August 27, 2021 / 8:35 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.