جار التحميل...

°C,
اتفقا على فتح مكتب للبلدية في الضاحية

مجلس مويلح وبلدية الشارقة يبحثان تعزيز التعاون المشترك

August 21, 2021 / 3:56 PM
خلال اللقاء
بحثت دائرة شؤون الضواحي والقرى، وبلدية الشارقة، السبت، سبل تعزيز التعاون المشترك وتقديم الخدمات للمواطنين، واتفق الطرفان على فتح مكتب بمقر ضاحية مويلح؛ لتقديم خدمات بلدية الشارقة لأهالي الضاحية.
الشارقة 24:

استكمالاً لأوجه التنسيق المشترك بين دائرة شؤون الضواحي والقرى وبلدية الشارقة؛ اجتمع مجلس ضاحية مويلح بمقره في مدينة الشارقة مع بلدية الشارقة، وبحث أوجه تعزيز التعاون المشترك وتقديم الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع سعادة ماجد سالم الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح، مع سعادة عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية الشارقة، صباح السبت، لتنسيق التعاون الثنائي في حضور سعادة الدكتور عبد العزيز بن بطي المهيري نائب رئيس مجلس ضاحية مويلح، وأعضاء مجلس الضاحية.

ورحب سعادة ماجد سالم الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح في بداية الاجتماع بحضور مدير عام بلدية الشارقة ومرافقيه، وأشاد بمستوى التعاون مع البلدية لتعزيز مسيرة العمل المشترك لخدمة القاطنين في الأحياء التابعة لضاحية مويلح، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في العمل على خدمة المواطنين وتقديم الخدمات في مناطقهم.

وأعرب الجنيد عن تقديره لبلدية الشارقة، وحرصها على تعزيز هذا التعاون في ظل التنسيق المشترك القائم بين دائرة شؤون الضواحي والقرى وبلدية الشارقة.

بدوره أكد سعادة عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية الشارقة، أن البلدية تولي اهتمام بتنمية أواصر التكامل بين مختلف المؤسسات الحكومية، بهدف ترقية الخدمات وتيسيرها على المجتمع في إطار ما تنشده البلدية من خطط واستراتيجيات.

وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على فتح مكتب بمقر ضاحية مويلح؛ لتقديم خدمات بلدية الشارقة لأهالي الضاحية، بما يحقق الغايات المنشودة لضمان راحة المواطنين والتسهيل عليهم.
 
August 21, 2021 / 3:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.