جار التحميل...

°C,
الداعمة لأهدافه في التواصل المجتمعي

مجلس ضاحية مويلح يعتمد عدداً من البرامج والفعاليات الجديدة

November 28, 2020 / 9:39 AM
اعتمد مجلس ضاحية مويلح، خلال اجتماعه مساء الجمعة، عدداً من البرامج التي تتلاقى وسياساته في التواصل المجتمعي، ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.
الشارقة 24:

تباحث مجلس ضاحية مويلح، وهو أحد مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، خلال اجتماعه الذي عقده بمقره مساء الجمعة، بمدينة الشارقة في عدد من الموضوعات التي تتصل بأهدافه وأنشطته خلال الفترة المقبلة.

واطلع على مختلف سياساته الراميه إلى تحقيق مختلف الغايات في أسرة متماسكة ومترابطة، لدعم برامج التنمية المستدامة في إمارة الشارقة، وأقر عدداً من البرامج التي تتلاقى وسياساته في التواصل المجتمعي، ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

ترأس الاجتماع سعادة ماجد الجنيد، رئيس المجلس، وحضره سعادة الدكتور عبد العزيز بن بطي المهيري، نائب الرئيس، والأعضاء سعادة محمد الغزال الشامسي، وسعادة جاسم بن طليعة، وسعادة سالم الجنيبي، وسعادة ابراهيم سيف المعيني.

في بداية الاجتماع أشاد سعادة ماجد الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح، بما يحققه المجلس من نجاحات متواصلة ودور هام وفاعل في تنمية الجهود الوطنية، في خدمة الأسر وتحقيق الأهداف التي من أجلها أنشئ المجلس.

وأوضح أن إنشاء مجالس الضواحي جاءت لخدمة المواطنين، وتعزيز الخدمات التي تقدمها الدائرة لتلبية حاجاتهم، مشيراً الى التعامل معها كمراكز تحقق التواصل بين أفراد المجتمع والمسؤولين، باعتبارها همزة وصل بين الحكومة والمواطنين.

وأشار الدكتور عبد العزيز بن بطي المهيري، نائب رئيس مجلس ضاحية مويلح، إلى أعمال المجلس طوال الفترة الماضية، والرؤى التي حققها لاسيما خلال تداعيات جائحة كورونا، والأنشطة التطوعية والبرامج المجتمعية التي كانت مداداً من العطاء المتواصل.

ولفت إلى أن الفترة المقبلة هي فترة عمل لخدمة شرائح المجتمع، وتعزيز التقارب بينهم ومناقشة ملاحظات ومقترحات الأهالي.

واطلع المجلس خلال اجتماعه على تقرير بشأن مجمل فعالياته التي نفذتها خلال السنوات الثلاث الماضية، ومدى تنوعها وتحقيقه لغاياته التطوعية المجتمعية، كما اطلع على تقرير عن الرصد الإعلامي لفعاليات المجلس، وأشاد بالتعاون الإعلامي من قبل المؤسسات الإعلامية في تغطية ونشر مختلف الأخبار عن المجلس وأنشطته.

بعدها أقر المجلس تنفيذ عدد من الفعاليات، لاسيما خلال اليوم الوطني، وكذلك حتى نهاية العام الجاري 2020م، على أن يتم طرح خطة عمل متكاملة لعام 2021، لتحقيق أهداف المجلس من خلال دائرة شؤون الضواحي والقرى.
November 28, 2020 / 9:39 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.