جار التحميل...

°C,
ممن أتموا 6 أشهر من الحصول على الجرعة الثانية

"اجتماعية الشارقة" توفر الجرعة الثالثة المعززة لكبار المواطنين

August 18, 2021 / 8:16 AM
أكدت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، أنه بإمكان كبار المواطنين الذين أتموا 6 أشهر من الحصول على الجرعة الثانية من لقاح "كوفيد 19" والراغبين في الحصول على تطعيم الجرعة الثالثة المعززة من سينوفارم، التسجيل على 800700.
الشارقة 24:

أعلنت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، أنه بإمكان كبار المواطنين الذين أتموا 6 أشهر من الحصول على الجرعة الثانية من لقاح "كوفيد 19" والراغبين في الحصول على تطعيم الجرعة الثالثة المعززة من سينوفارم، التسجيل على 800700.

ويأتي هذا القرار بعد مرور فترة زمنية على أخذ اللقاح للمسجلين بالدائرة في قسم الرعاية المنزلية.

وأفادت خلود عبد الله آل علي مدير مركز خدمات كبار السن، أنه بلغت الخدمات خلال هذا العام 2546 خدمة لكافة المنتسبين على مستوى الإمارة، منذ بداية العام حتى نهاية يونيو 2021، ومن بينها تطعيم كوفيد، فحص كوفيد، الفحوصات الدورية، العلاج الطبيعي الميداني، المرئي، التطبيب عن بعد والتطبيب الميداني، خدمات الطبيب النفسي، تسليم الأدوية، والمستلزمات الطبية والمكملات الغذائية، قياس العلامات الحيوية، خدمة التمريض المنزلي. 

وأشارت مدير مركز خدمات كبار السن إلى وجود فريق يعمل ميدانياً، من خلال تلقي الطلبات والوصول لمنازل مقدمي الطلبات لتقديم هذه الخدمات المتفق عليها مع وزارة الصحة. 

وكان مركز خدمات كبار السن قد قام بتطعيم كافة المنتسبين المسجلين الذين تنطبق عليهم الشروط ضمن البروتوكول الخاص بالتطعيم، حيث تم تطعيم ما يقارب 17203 مستفيد على مستوى الشارقة، حتى نهاية يونيو 2021، حيث بدأت الحملة في 16 يناير 2021.
August 18, 2021 / 8:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.