جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في البث والتسويق والاعلام والأمن

"المحترفين" تستعرض مع الأندية أبرز المستجدات في لوائح المسابقات

14 أغسطس 2021 / 10:46 PM
صورة بعنوان: "المحترفين" تستعرض مع الأندية أبرز المستجدات في لوائح المسابقات
download-img
استعرضت رابطة المحترفين الإماراتية، مع الأندية مستجدات الموسم الجديد وتعديلات لوائح المسابقة، والتسويق والإعلام والبث التلفزيوني.
الشارقة 24:

عقدت رابطة المحترفين الإماراتية ورشة الموسم الرياضي 2021-2022، التي تقام سنوياً قبل انطلاق الموسم وتشهد مشاركة ممثلي جميع الأندية الـ 14 ومسؤولي المباريات، وسط تفاعل واهتمام كبير لاستعراض أبرز المستجدات والتعديلات في لوائح المسابقات، والتسويق، والإعلام والبث التلفزيوني، والأمن والسلامة.

حضر الورشة، التي أقيمت بنظام الاتصال المرئي "عن بعد"، وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، ومديرو الإدارات والأقسام المعنية.

وأعرب الحوسني خلال افتتاحه للورشة عن شكره للقيادة الرشيدة على دعمها اللامحدود واهتمامها بالقطاع الرياضي، مؤكداً حرص الجميع على تسخير هذا الاهتمام للارتقاء بمستوى الكرة الإماراتية، وقال: "نود التأكيد من خلال هذه الورشة على التواصل بين الرابطة والأندية ودعم التعاون المستمر والمثمر، والذي جعلنا نسير بروح الفريق الواحد في سبيل إنجاح مسابقاتنا الكروية".

وشهدت الورشة استعراض أبرز مستجدات التسويق والشؤون التجارية، وتسليط الضوء على تعديلات اللوائح والبنود الجديدة في لائحة التسويق والتي تستهدف جذب الجماهير، وخلق أجواء مميزة في المباريات، وتفعيل الدور المجتمعي للأندية وإشراك اللاعبين في ذلك، وخطط ترسيخ الولاء وغيرها من البرامج التي تحسن تجربة يوم المباراة، بالإضافة إلى توفير خدمات للمشجع تشمل: تأمين شبكة انترنت، ونظام ترفيهي، وتنفيذ مبادرات وتطبيقات ذكية.

إلى جانب استعراض توفير المرافق الخاصة بالمأكولات والمشروبات من خلال تزويد أكشاك البيع والباعة المتجولين بالعدد الكافي من الموظفين لتلبية احتياجات المشجعين قبل المباراة، وفي استراحة بين الشوطين وبعد المباراة، مع مراعاة تطبيق البروتوكول الصحي الخاص بجائحة كورونا.

كما استعرضت مستجدات لوائح المسابقات وتسجيل مسؤولي الفريق وتعديلات لائحة كأس المحترفين فيما تواصل عرض إدارة المسابقات والعمليات لتعديلات لائحة كأس السوبر ودوري تحت 21 عاما، وتلته تعديلات لائحة الاستادات ولائحة المعدات، ولائحة برنامج الشباب.

واطلع المشاركون في الورشة على دليل بطاقات الاعتماد، من خلال شرح لفئات بطاقات الاعتماد وصلاحيات استخدامها، ثم دليل الأمن والسلامة، واختتمت الجلسة الثانية من الورشة بروتوكول عمليات المباريات في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، إضافة الى استعراض مستجدات وتعديلات لائحة الإعلام.
 
August 14, 2021 / 10:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.