جار التحميل...

°C,
أكد أن سموه يتمتع بشخصية قيادية

سالم بن هويدن: سلطان بن أحمد يمتلك الخبرات لمواصلة النجاحات

August 10, 2021 / 6:00 PM
هنأ سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، بمناسبة تعيينه نائباً للحاكم ورئيساً لمجلس النفط، مؤكداً أن سموه يمتلك من الخبرات والمعارف والقدرات الاستثنائية ما يمكنه من مواصلة النجاحات.
الشارقة 24:

أكد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، أن سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس النفط، يمتلك من الخبرات والمعارف والقدرات الاستثنائية ما يمكنه من مواصلة النجاحات التي تحققت بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وهنأ ابن هويدن سموه على هذه الثقة التي تأتي بعد خبرات طويلة تقلدها في عدد من المواقع الحكومية والخاصة، التي كان قائداً محنكاً فيها، وأثبت قدرته كشباب من أرض الوطن على أن الإمارات ملهمة الجميع في كافة الإنجازات وأن مسيرة التنمية ستتواصل بسواعد أبنائها وفق الرؤية الاستراتيجية للدولة ولإمارة الشارقة.

وبارك ابن هويدن لسموه تقلده منصب نائب حاكم الشارقة ورئيس مجلس النفط، نظراً لما يتمتع به من شخصية قيادية وحس وطني أهله أن يكون على قدر تلك المسؤولية الوطنية.

August 10, 2021 / 6:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.