جار التحميل...

°C,
مثالاً رائعاً لشباب الإمارات

راشد المحيان: سلطان بن أحمد رمزاً للإرادة القوية والعزيمة الصادقة

August 10, 2021 / 2:30 PM
بارك راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم لسمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، تعيينه نائباً لحاكم الشارقة ورئيساً لمجلس النفط في الإمارة.
الشارقة 24:

أكد راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم، أن سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي ضرب مثالاً رائعاً لشباب الإمارات بقدرته على تحمل المسؤولية والقيام بالمهام الوطنية والتي تولدت فيه منذ عقدين من الزمن ليكون رمزاً للإرادة القوية والعزيمة الصادقة والرؤية المستنيرة.

كما أشار إلى أن سيرة سمو الشيخ سلطان بن أحمد حافلة بالإنجازات العديدة التي قدمها طوال عطائه في أكثر من موقع من مواقع العمل التي تشرفت برئاسته، ليكون عنواناً دائماً من العمل المشرق من أجل مواصلة مسيرة التنمية خلف القيادة الرشيدة في إمارة الشارقة بصورة خاصة ودولة الإمارات العربية المتحدة بصورة عامة.

وهنأ المحيان سموه هذه الثقة الغالية من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتعيينه نائباً لحاكم الشارقة ورئيساً لمجلس النفط متمنياً له التفوق في مشوار حياته وأن يواصل من تسخير طاقاته لخدمة ورقي الشارقة في حاضرها ومستقبلها.
August 10, 2021 / 2:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.