جار التحميل...

°C,
أكد أن خدمات سموه ساهمت في تعزيز التنمية الشاملة

محمد رشود: سلطان بن أحمد صاحب رؤية ثاقبة وفكر متجدد

August 10, 2021 / 5:33 PM
هنأ محمد راشد محمد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم، سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، بمناسبة تعيينه نائباً للحاكم، ورئيساً لمجلس النفط في الشارقة.
الشارقة 24:

أكد محمد راشد محمد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم، أهمية المرسوم الذي أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، بتعيين سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائباً للحاكم، ورئيساً لمجلس النفط في الشارقة.

وأضاف الحمودي: لقد أثلج هذا المرسوم الأميري السامي صدور المواطنين جميعاً الذي يؤكد حكمة الوالد في اختيار أفضل العناصر الوطنية كي تتبوأ أعلى المناصب وتواصل مسيرة التنمية الشاملة والازدهار الدائم لإمارة الشارقة في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية.
 
وتابع الحمودي: إن مواطني الشارقة يدركون تلك الصفات المتميزة والخبرات العالية التي يتمتع بها سمو الشيخ سلطان بن أحمد والتي حققت إنجازات رائعة في كل المواقع التي تولى فيها مسؤولية القيادة والتي جعلت من سموه شخصية مرموقة، حيث أسهمت خدماته الجليلة في تعزيز التنمية الشاملة وهو ما أهل سموه لهذا المنصب الكبير.

وأكد قائلاً: ندرك جميعاً أن سمو الشيخ سلطان بن أحمد من الشخصيات البارزة في الثقافة وهو صاحب فكر متجدد وله رؤية ثاقبة في تطوير الإمارة في جميع المجالات لذا نبارك لسموه هذا المنصب سائلين المولى عز وجل أن يوفقه في مهامه الجديدة.
August 10, 2021 / 5:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.