جار التحميل...

°C,
تغريم مرتكب المخالفة 1000 درهم و12 نقطة و30 يوم حجز

تجاوز الإشارة الضوئية.. ثاني حلقات برنامج "لحظات فارقة"

August 10, 2021 / 9:16 PM
يسلط "الشارقة 24"، في الحلقة الثانية من البرنامج المروري التوعوي "لحظات فارقة"، الضوء على السلوكيات الخاطئة التي يرتكبها بعض قائدي المركبات، وتنتج عنها مخالفة "تجاوز الإشارة الضوئية"، والتي تبلغ 1000 درهم، و12 نقطة مرورية، وحجز المركبة لمدة 30 يوماً.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 
 
يستعرض "الشارقة 24"، كل أحد وثلاثاء، بالتعاون مع إدارتي المرور والدوريات، والإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، في البرنامج المروري والتوعوي "لحظات فارقة"، أبرز المخالفات والسلوكيات الخاطئة التي يرتكبها بعض قائدي المركبات، وذلك بهدف تعزيز التوعية المرورية لدى أفراد المجتمع.

وفي الحلقة الثانية، يسلط البرنامج الضوء على المخالفة المرورية "تجاوز الإشارة الضوئية"، والتي نصت عليها المادة 33 من اللائحة التنفيذية لقانون السير، وبتوقيع غرامة قدرها 1000 درهم، و12 نقطة مرورية، وحجز المركبة لمدة 30 يوماً، لما لهذه المخالفة من خطر مباشر على سلامة وحياة السائق ومستخدمي الطريق.
 
ودعت القيادة العامة لشرطة الشارقة، كافة مستخدمي الطريق، إلى الالتزام بقوانين السير والمرور، ومراعاة حقوق الآخرين، والإسهام بشكل فاعل في إنجاح برامج التوعية المرورية التي تطلقها بشكل مستمر، لبلوغ أعلى مستويات السلامة على الطرق، وخفض نسبة الحوادث المرورية إلى أدنى مستوياتها.
August 10, 2021 / 9:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.