جار التحميل...

°C,
بالتعاون بين شرطة الشارقة وموقع "الشارقة 24" الإخبارية

برنامج "لحظات فارقة" يستعرض طرق التوعية المرورية في الشارقة

August 09, 2021 / 3:30 PM
بالتعاون بين القيادة العامة لشرطة الشارقة والموقع الإلكتروني الإخباري بإمارة الشارقة "الشارقة 24"، يستعرض برنامج " لحظات فارقة" من خلال 28 حلقة تُعرض كل يوميْ أحد وثلاثاء، من كل أسبوع في موقع "الشارقة 24"، أبرز المخالفات المرورية، والسلوكيات الخاطئة التي يرتكبها قائدي المركبات على الطرق.
الشارقة 24:

يستعرض برنامج " لحظات فارقة"، الذي جاء بالتعاون بين القيادة العامة لشرطة الشارقة والموقع الإلكتروني الإخباري بإمارة الشارقة "الشارقة 24"، من خلال 28 حلقة تُعرض كل يوميْ أحد وثلاثاء، من كل أسبوع في موقع "الشارقة 24"، أبرز المخالفات المرورية، والسلوكيات الخاطئة التي يرتكبها قائدي المركبات على الطرق.

يهدف البرنامج المروري التوعوي ‏إلى تعزيز جهود شرطة الشارقة في تحقيق السلامة المرورية المنسجمة مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى جعل الطرق أكثر أمناً، من خلال عرض مواد فلمية رصدتها كاميرات المراقبة على طرق الإمارة، توضح النتائج الوخيمة لبعض السلوكيات الخاطئة لقائدي المركبات على طرق الإمارة.

وأكد القيادة لشرطة الشارقة أن برنامج "لحظات فارقة"، يأتي حرصاً من شرطة الشارقة بتعريف وتثقيف الجمهور بمخاطر الإستخدام الخاطئ للطريق، من خلال غرس الثقافة المرورية لديهم للحدّ من ارتكاب المخالفات والسلوكات الخاطئة، بحيث يوضح البرنامج النتائج المترتبة على المخالفات المرورية من غرامات ونقاط مرورية.

وتدعو شرطة الشارقة مستخدمي الطريق إلى متابعة حلقات البرنامج الجديد، الذي يتيح التعرف على السلوكيات الخاطئة على الطرق، والمخاطر التي قد تنجم بعد لحظات فارقة، منوهةً بضرورة الإلتزام بقواعد وأنظمة السير والمرور، حتى يجنبوا أنفسهم وغيرهم مخاطر التعرّض للحوادث المرورية، وما ‏ينجم عنها من إصابات وخسائر في الأرواح والممتلكات، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.
August 09, 2021 / 3:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.