جار التحميل...

°C,
ساهم في تطوير الأداء الحكومي

محمد الشامسي: سلطان بن أحمد قيادة فذة تصنع الإنجازات

August 09, 2021 / 4:13 PM
قال سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، إن سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، يعد من الكفاءات الوطنية الشابة التي تركت بصمات واضحة في سجل الإنجازات التي تزهو به إمارة الشارقة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

هنأ سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي بثقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتعيين سموه نائباً لحاكم الشارقة، ورئيساً لمجلس النفط في الإمارة، والتي تأتي تتويجاً لمسيرة حافلة قدمها سمو الشيخ سلطان بن أحمد في عدداً من مواقع المسؤولية التي تولاها طوال العقدين السابقين، سواء في مجالات السياحة أو الترويج أو الإعلام أو النفط، وغيرها من المواقع المحلية والإقليمية.

وأشار الشامسي إلى أن سمو الشيخ سلطان بن أحمد يعد من الكفاءات الوطنية الشابة التي تركت بصمات واضحة في سجل الإنجازات التي تزهو بها إمارة الشارقة، ويعد سموه من القيادات الفذة المساهمة في تطوير ونجاح الأداء الحكومي، وبالإضافة إلى تطوير فرق العمل.

وأكد الشامسي أن تكليف سموه من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة، يعزز من دعم وتمكين القيادات الوطنية الناجحة لتواصل الخطى في مسيرة العمل الوطني وتسهم بخبرتها وعطاءها وفكرها في تقدم مشروع الشارقة الحضاري الذي أرسى دعائمه صاحب السمو حاكم الشارقة.

وبارك الشامسي لسمو الشيخ سلطان بن أحمد هذه المسؤولية، متمنياً له التوفيق والنجاح والسداد خلف قيادتنا الرشيدة، وتحقيق التطور والرقي لإمارة الشارقة.
August 09, 2021 / 4:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.