جار التحميل...

°C,
قريب من نبض المجتمع

خولة الملا: سلطان بن أحمد قيادة شابة نشأت في خدمة الوطن

August 09, 2021 / 3:03 PM
أوضحت سعادة الدكتورة خولة الملا، الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، أن قرار صاحب السمو حاكم الشارقة، بتعين سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائباً لسموه، يعكس ثقته في مسيرة شاب نشأ في خدمة الوطن.
الشارقة 24 - محمود سليم:  

هنأت سعادة الدكتورة خولة الملا، الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة، مشيرةً إلى أنها تعكس أدواره الاجتماعية والإعلامية ومدى قربه من نبض المجتمع.  

وأضافت الملا، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن المجتمع بحاجة إلى وجود شخصية شابة تعاون صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في مسيرة الشارقة الحضارية، والاقتصادية، والتي من المؤكد أنها ستأتي بمشاريع على قدر عالي من الإبداع والابتكار.  

وأشارت إلى أن سمو الشيخ سلطان بن أحمد يمتلك كل مقاومات القيادة، فهو شاب مثقف، محب للعلم، والرياضة، وهذا ليس بغريب على شخص تربى في بيت القواسم، والذين عرف عنهم الكرم والشجاعة وحب الناس والخير، متمنيةً له التوفيق في رئاسته لمجلس النفط، ليكمل مشوار والده، مضيفةً: "لعل هذه من مراحل النمو الاقتصادي والحضاري الكبير بشخصية متواضعة قريبة من الناس، وهذا ما تربينا عليه في دولة الإمارات عامة، وما تعلمناه من نهج صاحب السمو حاكم الشارقة".
August 09, 2021 / 3:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.