جار التحميل...

°C,
أكد أن سموه يعزز مسيرة التنمية وريادة الشارقة

سيف المدفع: سلطان بن أحمد شخصية قادرة على التكيّف مع مختلف الظروف

August 09, 2021 / 6:16 PM
سعادة سيف محمد المدفع
أكد سعادة سيف محمد المدفع رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، شخصية قيادية قادرة على التكيّف مع مختلف الظروف، وتحمل المسؤوليات والمهام الجسام.
الشارقة 24:

رفع سعادة سيف محمد المدفع رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، بمناسبة تعيين سموه نائباً لحاكم إمارة الشارقة، ورئيساً لمجلس النفط في الإمارة.

وأكد سعادته، أن مرسوم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، يجسد الاهتمام البالغ بإعطاء الثقة للقيادات الشابة، والاستمرار في منهج التطوير والاستدامة، خاصة وأن سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، شخصية قيادية قادرة على التكيّف مع مختلف الظروف، وتحمل المسؤوليات والمهام الجسام، والتي أثبت فيها سموه نجاحاً مستمراً في كل ما يوكل له.

وأضاف المدفع، أن هذا المرسوم سوف يعزز بلا شك مسيرة التنمية ونهج الريادة والتميز الذي سارت فيهما إمارة الشارقة منذ عقود، وهي مسيرة تتناقلها الأجيال وقادها صاحب السمو حاكم الشارقة، بروح الإخلاص والتفاني، من أجل رفعة الوطن وازدهاره.
August 09, 2021 / 6:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.